-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

قائمة من 10 أفكار استثمارية مربحة صغيرة ومتوسطة


قائمة من 10 أفكار استثمارية مربحة صغيرة ومتوسطة


في هذا العصر الحالي للعولمة ، يتم إدخال واستنفاد الأعمال بشكل عام ، والبيئات التجارية سريعة التطور ، والتقنيات الجديدة وأفكار الأعمال باستمرار. وفقًا لموقع Entrepreneur.com ، يوافق 99٪ من المسوقين على أن هناك حاجة ماسة لأفكار جديدة ومبتكرة.

قائمة من 10 أفكار استثمارية مربحة صغيرة ومتوسطة

لا يبحث معظم رجال الأعمال عن أفكار تجارية جديدة. في الواقع ، ينخرط حوالي ثلث مؤسسي الأعمال الجدد الذين شملهم الاستطلاع في دراسة لوحة ديناميكيات المشاريع في البحث المنهجي عن أفكار جديدة. لذلك ، فإن الأفكار الواردة في هذا المنشور ليست في الواقع خارج الحلول الجاهزة ، ولكن لتشجيعك على إعادة اختراع العجلة التي يمكن أن تقودك إلى النجاح.

1. التدوين                                     
هناك العديد من الطرق لكسب المال من المدونات. يمكنك إنشاء مدونات لمواقع الويب أو الترويج لمنتجاتك من خلال مدونتك الخاصة. يمكنك بيع الكتب الإلكترونية أو أدلة الفيديو والإعلان عنها في مدونتك ، وبالتالي الاستمتاع بالربح بالكامل.

على الرغم من العدد الهائل من المدونات ، يكسب عشرات الآلاف من المدونين تدوينًا حيًا. يقدم معظمهم خدمات بما في ذلك الكتابة ، وتركيب WordPress ، والتدريب ، وإدارة وسائل الإعلام الاجتماعية. حتى أن هناك مدونين يوظفون مدونين آخرين.

من خلال التدوين ، يمكنك الاستمتاع بالحرية في العمل في أي مكان - حتى في المنزل - دون قلق. كما أنها لا تتطلب الكثير من الموارد للاستثمار ؛ كل ما تحتاجه هو العمل الشاق. يمكنك البدء باختيار النظام الأساسي الذي تختاره ، إما Tumblr أو WordPress أو Blogspot أو WordPress ذاتية الاستضافة. إذا كنت مبتدئًا ، فيمكنك الذهاب هنا والبدء في تعلم كيفية تنفيذ مدونتك بشكل صحيح.
2. العمل الحر
الكتابة هي إحدى الصفات التي يمتلكها معظم الناس ؛ أن تكون مستقلاً لا يتطلب منك الحصول على الكثير من أوراق الاعتماد. ما عليك سوى معرفة كيفية البحث والقدرة على التعبير عن نفسك بلغة معينة ، غالبًا الإنجليزية. إنه عمل مربح حيث يستمر المحتوى في التغيير واكتشافه وإضافته إلى الإنترنت.

الطلب وعدد العملاء مرتفع ويمكنك العثور عليهم من خلال المنتديات أو المنصات مثل Freelancer.com و iWriter و Elance.com وغيرها الكثير. ستستمتع أيضًا بالعمل في المنزل أو في المكان الذي تريده نظرًا لأنك تحتاج فقط إلى كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.

3. استثمر في أسهم بيني ذات الحجم الكبير
هذا هو واحد من أقل الحديث عن أفكار الاستثمار التي يمكن أن تعمل عجائب إذا تم إدارتها بشكل صحيح. يمكن أن تمنحك الأسهم بيني عوائد أعلى بكثير إذا استثمرت بحكمة وتمتع بالمخاطرة. يملي البحث أنه يجب عليك الاستثمار في الأسهم الصغيرة التي تتداول بنجاح ما لا يقل عن مائة سهم في اليوم. التداول على الأسهم ذات الحجم الصغير قد يضعك في وضع سيئ. أيضًا ، قم بإشراك أسهم بنس بسعر مناسب أكثر من 50 سنتًا للسهم.


4. بيع الطعام
هذه فكرة عمل جيدة للأفراد الذين يعرفون كيفية إعداد أنواع معينة من الطعام ، مثل الكعك. كل ما تحتاجه هو معرفة كيفية صياغة وتصميم الصفات المختلفة وأن تكون مبدعًا. قبل بدء هذا النشاط التجاري ، يجب أن تكون على علم برخصة مناولة الطعام لحكومتك المحلية. للحصول على هذه المعلومات ، قم بزيارة مكتب كاتب المقاطعة وإدارة الصحة. هل تعلم أنه يمكنك بيع ملفات تعريف الارتباط محلية الصنع ، والبقان الذي تجمعه بنفسك ، والعديد من المواد الغذائية الأخرى في الأسواق عبر الإنترنت مثل eBay و Amazon وغيرها الكثير؟

5. خدمات الرعاية النهارية في المنزل
في الوقت الحالي ، يتزايد عدد الآباء العاملين ، مما يخلق طلبًا كبيرًا على خدمات رعاية الأطفال. إنها فكرة تجارية ممتازة للأمهات في المنزل والأفراد الآخرين الذين يرغبون في بناء عمل تجاري وحب الأطفال. ستحتاج إلى تسويق نفسك في جميع أنحاء المنطقة المحلية.

تحقق من وجود أي قوانين أو تصاريح أو متطلبات قانونية محلية. تأكد من أن لديك مساحة كبيرة لاستيعاب الأطفال ، وتخطيط ساعات العمل والأنشطة اليومية والوجبات والوجبات الخفيفة ، واختيار الفئة العمرية وعدد الأطفال الذين ستأخذهم. من أجل الحصول على المزيد من المال ، كل ما عليك القيام به هو تقديم أفضل الخدمات وسيجلب عملاؤك المزيد من العملاء.

6. التدريب على البرمجيات
إذا كنت متخصصًا في البرمجيات ، فهذه هي أفضل فكرة تجارية لك. يمكن أن يؤدي البدء الصغير عن طريق تدريب الأفراد إلى بناء مؤسستك الخاصة. هذا عمل مروري ثنائي الاتجاه حيث تحصل على ربح ويكسب عملاؤك المزيد من المعرفة. كما يسمح لك بتحسين مهاراتك في مجالك.

تحتاج إلى التأكد من امتلاكك لبيانات الاعتماد الصحيحة ، والالتزام ، والتواصل مع عملائك ، وكذلك الاستفادة من عملك. يمكنك أيضًا نشر كتب التدريب الخاصة بك وبيعها لعملائك من أجل كسب أموال إضافية.
7. ترجمة وتفسير اللغة
تعد ترجمة اللغة والترجمة الفورية أحد المجالات التي يمكنك استكشافها. وفقًا لـ ListTribe ، فإن معظم الشركات تتجه نحو العالمية. هذا يعني أن الحاجة إلى المترجمين تزداد يومًا بعد يوم. قم بإنشاء شركة صغيرة خاصة بك ، تتكون من عدد قليل من الأفراد الأكفاء الذين يجيدون لغات مختلفة. يمكنك حتى بدء هذا النوع من الأعمال مع صديقك أو مع نفسك فقط.


8. خدمة التنظيف
أعمال خدمة التنظيف هي فكرة عمل منخفضة التكلفة. قبل بدء عمل خدمة تنظيف ، تحتاج إلى اختيار النوع الذي تريده. هناك ثلاثة أنواع وهي:

التنظيف المنزلي الذي ينطوي على تنظيف منازل الناس
التنظيف التجاري وهو تنظيف الممتلكات مثل المكاتب
التنظيف المتخصص الذي يشمل مختلف المنافذ مثل المدارس والمركبات.
سيحدد نوع خدمة التنظيف التي تختارها أيضًا رأس المال الذي تحتاجه وما إذا كنت بحاجة إلى توظيف أشخاص إضافيين. أنت بحاجة إلى تسويق شركتك. يمكنك القيام بذلك باستخدام القوائم المحلية عبر الإنترنت ، من خلال إصدار النشرات أو عبر القوائم المصنفة.

9. بيع بيع المرآب ومخزن التوفير يجد على موقع ئي باي
هناك الكثير من العناصر التي يمكنك الحصول عليها من مبيعات المرآب ومخازن الادخار وبيعها على موقع eBay. اختر مكانًا للتركيز عليه لتحقيق أقصى قدر من النجاح. سيؤدي وجود العديد من العناصر ذات الصلة بدلاً من المنتجات العشوائية من كل نوع إلى زيادة المبيعات. يمكنك البحث عن منزلك أولاً.

يمكن أن تشمل أفضل عمليات بيع المرآب وبيع الاكتشافات متجرًا: إكسسوارات عتيقة ، وأوشحة ، وأساور ، ومجلات ، وأشرطة كاسيت قديمة ، وعناصر سيارات وإكسسوارات ، وأواني المطبخ ، والبياضات ، والأدوات المنزلية ، وسلع عيد الميلاد. باستخدام العناصر الصحيحة ، يمكنك كسب مئات أو حتى آلاف الدولارات على موقع eBay. فقط تأكد من التحقق من العناصر قبل شرائها لمعرفة ما إذا كانت البائعين الساخنة أم لا.

10. كسب المال على موقع Pinterest
اتبع شغفك وستتمكن من كسب المال على موقع Pinterest. على سبيل المثال ، إذا كان الكثير من الأشخاص ينفقون قدرًا كبيرًا من المال على اللياقة البدنية وكنت محترفًا في هذا المجال ، فإن تثبيت المنتجات المتعلقة باللياقة البدنية يمكن أن يجعلك الكثير من المال. كل ما عليك فعله هو اختيار جمهور مستهدف. على سبيل المثال ، النساء في العشرينات من العمر اللائي يرغبن في الحفاظ على لياقتهن وجاذبيتهن. تطوير لوحات على Pinterest والتي ستصل إلى جمهورك المستهدف. في غضون فترة زمنية قصيرة ، سيتواصل المسوقون معك بعروض مذهلة.

عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام