-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

45 فكرة تجارية صغيرة لأي شخص يريد أن يدير أعماله الخاصة


45 فكرة تجارية صغيرة لأي شخص يريد أن يدير أعماله الخاصة


45 فكرة تجارية صغيرة لأي شخص يريد أن يدير أعماله الخاصة

إذا كنت تحلم بتسجيل وقت من تسع إلى خمس وظائفك للمرة الأخيرة وأن تصبح مديرك الخاص ، فربما تكون قد فكرت في مجموعة متنوعة من أفكار الأعمال الصغيرة. ولكن ، بينما لديك الكثير من العاطفة ، قد يكون من الصعب العثور على الاتجاه.
للمساعدة ، جمعت أفكار الأعمال الصغيرة معًا لأي شخص يريد إدارة أعماله الخاصة. استخدم هذه كنقطة انطلاق لإثارة أفكارك الفريدة:
وإذا فشل كل شيء آخر ، عش كلمات مؤسس Airbnb المشارك برايان تشيسكي: "إذا حاولنا التفكير في فكرة جيدة ، لما تمكنا من التفكير في فكرة جيدة. عليك فقط إيجاد الحل من أجل مشكلة في حياتك الخاصة ".
هل أنت مستعد لنقل الأشياء إلى المستوى التالي؟ يمكن أن يساعدك هذا الدليل النهائي لريادة الأعمال في القيام بأكثر من مجرد التفكير في فكرة جيدة. يمكن أن تساعدك على تحويله إلى حقيقة اليوم.
أفضل أفكار الأعمال الصغيرة
1. العامل الماهر
هل تقوم دائمًا بإصلاح الأشياء في جميع أنحاء المنزل؟ في كثير من الأحيان على المكالمة عندما يحتاج الأصدقاء المشاريع الصغيرة الانتهاء؟ قم بإنشاء موقع ويب ، واكتشف ما يستحقه وقتك وخبرتك ، وابدأ في سؤال هؤلاء الأصدقاء المحترمين للإحالات.

2. النجار
وبالمثل ، إذا كان لديك شغف بصنع أثاث جميل أو سلع منزلية أخرى من الخشب - فهناك طلب على ذلك. أدرج بعض قطعك على مواقع مثل Etsy أو eBay أو Craigslist. بمجرد إنشاء ما يلي ، فكر في بدء موقع ويب ، أو قبول الطلبات المخصصة ، أو التوسعة لتشطيب العمل والتنجيد.

3. استشاري المواعدة عبر الإنترنت
عادة ما يتقاضى مستشارو المواعدة وقتهم. فهي تساعد الأشخاص على إنشاء ملفات شخصية ناجحة للمواعدة عبر الإنترنت ، والحصول على التطابقات المحتملة من خارج القنوات العادية عبر الإنترنت ، وتقديم مستوى من التخصيص لا يمكن أن يفعله Tinder. هل تعتقد أن لديك موهبة في المباراة؟ قد يكون هذا هو العمل المناسب لك.

4. أخصائي الخياطة والتعديل
سيحتاج الناس دائمًا للملابس المزدحمة وزر الأزرار - وقد تكون أنت الشخص الذي يقوم بذلك. إذا كنت تحب الخياطة ، فابدأ بتقديم خدمات بسيطة مثل تلك المذكورة أعلاه ، وقم بتوسيع ذخيرتك لتصنيع الملابس والتصميم أثناء بناء قاعدة العملاء والطلب.

5. مطور مستقل
من بناء مواقع الويب للشركات الصغيرة الأخرى إلى تقديم الدعم الفني لمشاريع معينة ، هناك حاجة كبيرة لتطوير الويب عالي الجودة في الوقت الحالي. مع مجموعة المهارات التقنية هذه ، تأكد من أنه يمكنك وصف ما تفعله وكيف ستفعله بلغة سهلة الفهم. اختبر رسالتك على الأصدقاء والعائلة الذين ليس لديهم فهم قوي للعمل الذي تقوم به.

6. مدرب شخصي
قدّم استشارات في المنزل ، ونظامًا غذائيًا شخصيًا وممارسة التمارين الرياضية ، ومعسكرات تدريب المجتمع لنشر الخبر. لا تنس أن تملأ خلاصة Instagram بعلامات اقتباس ملهمة ، وفيديوهات تمارين مجانية ، وأفكار وجبات خفيفة لذيذة أيضًا - إنها طريقة شائعة لمحترفي اللياقة لبناء علاماتهم التجارية.

7. مصمم جرافيك مستقل
حدد ساعات العمل الخاصة بك ، واختر مشاريعك ، وقم ببناء محفظة وأعمال تفخر بها. من تصميم مواقع الويب إلى رسومات المدونات والمزيد ، تبحث العديد من الشركات عن مصممي رسومات ذوي خبرة لجميع أنواع المشاريع.

8. مدرب الحياة / الوظيفي
إذا كان لديك بعض الخبرة تحت حزامك ، فاستخدمها جيدًا كمدرب على الحياة أو الحياة المهنية. يبحث الكثير منا عن إرشادات في وظائفنا - وقد يكون العثور على شخص لديه الوقت لإرشادنا أمرًا صعبًا. إن مدربي الحياة / الحياة المهنية ليسوا رخيصين ، لكنهم قادرون على تزويد العملاء بالتدريب والمشورة المكثفة والعملية التي يحتاجونها لاتخاذ خطوات جادة في حياتهم الشخصية والمهنية. بعد كل شيء ، يحتاج الجميع في بعض الأحيان إلى بعض النصائح الارتقاء.

9. استئناف الكاتب
قد يكون تقديم السيرة الذاتية وخطاب التغطية و- عند الضرورة - أمرًا صعبًا لوظيفة جديدة أمرًا صعبًا ويستغرق وقتًا طويلاً. لهذا السبب يوظف الكثير من الناس المساعدة. ساعد العملاء بالسير الذاتية المصممة ، وخطابات الغلاف المعدلة بشكل جميل ، والمحافظ المصممة بعناية التي تجعل من المستحيل على أصحاب العمل تجاهلها.

10. كاتب مستقل
إذا كانت لديك مهارات في الكتابة ، فهناك شخص ما على استعداد لدفع مقابل لك. اكتب منشورات المدونة ومقالات المجلات ونسخة وافرة من موقع الويب - فقط تأكد من أن لديك مجموعة من الأعمال التي تم إنشاؤها لمشاركتها مع العملاء المحتملين. حتى إذا قمت بإنشاء بعض عينات القطع في متناول اليد ، فسوف يساعدون في عرض عملك وجذب أعمال جديدة.

11. المترجم
يتكلم لغة اجنبية؟ ابدأ خدمة الترجمة. ضع في اعتبارك التخصص في نوع معين من الترجمة ، مثل الترجمة الطبية أو المالية ، حيث قد تكون قادرًا على تلبية حاجة متخصصة في مجتمعك.

12. مصمم حديقة
كثير من الناس لديهم الرغبة في القيام بالعمل القذر في ساحاتهم الخلفية ، ولكن القليل منهم لديهم الدراية لتصميم مساحة الفناء الخلفي لتبدأ. ارسم التصميمات للمساحات الخارجية لعملائك ودعهم يقومون بالحفر الفعلي.

13. صاحب محل للتجارة الإلكترونية
هل تنشئ أو تجمع أو تنظم أي شيء خاص؟ ضع في اعتبارك إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية وتحويل هوايتك إلى وظيفة بدوام كامل. سواء كنت بحاجة إلى مكان لبيع كل هذا الفخار الذي كنت تصنعه ، أو عذرًا للبحث عن تذكارات رياضية تحب تتبعها - يمكن لمتجر التجارة الإلكترونية أن يجعل من الممكن مالياً لك متابعة شغفك.
14. تنسيق الحدائق
القص ، وتقليم الأشجار ، والديكور الموسمي كلها احتياجات الحي. إذا كان لديك أو يمكنك الحصول على المعدات ، يمكن أن تكون أعمال تنسيق الحدائق أمرًا مربحًا.

15. مصور فيديو

يتطلب إنتاج الفيديو أن تكون قد استثمرت في المعدات مقدمًا والتي يمكن أن تكون مكلفة للغاية. ولكن هذا أيضًا ما يجعل خدماتك ذات قيمة كبيرة. تأكد من أن لديك بكرة لعملك لمشاركة أو إنشاء موقع ويب مع العديد من اختيارات عملك المتاحة للمشاهدين المهتمين.

16. المصور
ابدأ بإجراء جلسات تصوير لعائلتك وأصدقائك. أثناء بناء مجموعة من الأعمال ، اطلب الإحالات. غالبًا ما تنمو أعمال التصوير الفوتوغرافي عن طريق التحدث الشفهي ، لذا قم بإنشاء صفحة Facebook حيث يمكنك وضع علامة على العملاء الجدد ، والتي ستظهر في الخلاصات الإخبارية لأصدقائهم أيضًا.

17. مخطط السفر
قد يمر وقت وكيل السفر ، ولكن لا يزال الناس يبحثون عن أولئك الذين لديهم موهبة لمزيد من تنسيق السفر غير التقليدي. إذا كنت تخطط دائمًا لقضاء عطلة مثالية مع فنادق جميلة وموقع مثالي ومجموعة من المطاعم اللذيذة المصممة لكل مساء ، ففكر في الإعلان عن خدماتك كنهج أكثر حداثة لتخطيط السفر.

18. متخصص في تفصيل السيارة
الشيطان يكمن في التفاصيل ويمكنك أن تكون كذلك. هناك حاجة كبيرة إلى خدمات تفصيل السيارة التي تسافر إلى العميل. فقط تأكد من أنك تتمتع بالمرونة والنقل والمعدات اللازمة لأخذ عملك على الطريق.

19. مفتش المنزل
سيتطلب هذا قدرا كبيرا من الخبرة والشهادة ، لكنها وظيفة يمكن أن تمنحك المرونة والأجر الذي طالما حلمت به. تأكد من متطلبات الترخيص في ولايتك وفكر في أخذ بعض الدورات التدريبية لبناء معرفتك وسلطتك وخبرتك.

20. منظف المنزل
مع وجود حاجز منخفض للدخول ، يمكن أن يكون تنظيف المنزل طريقة رائعة لبدء فعل ما تحب - قريبًا. ضع في اعتبارك الإعلان عن المنازل في منطقتك واحصل على المزيد من المال مقابل أرباحك من خلال كسب بعض الشركات الصغيرة كعملاء أيضًا. عادة ما يجلبون راتبًا أعلى مقابل مبلغ مماثل من العمل.

21. طاه شخصي
كلنا نحب تناول الطعام ، ولكن القليل منا لديه الوقت أو الطاقة لطهي وجبات صحية ولذيذة. أعلن عن خدماتك للعائلات والشركات المحلية على حد سواء. وفكر في "تقطيع" مجموعات معينة من العملاء - لنقل النباتيين - حتى تتمكن من طهي كميات أكبر من نفس الطبق لإطعامهم جميعًا.

22. مدير الممتلكات
يحتفظ العديد من الأشخاص بممتلكات لا يعيشون فيها - غالبًا ما يكون مقرهم في مدن أو ولايات مختلفة. من المفيد أن يكون لديك شخص ما للتأكد من أن العقار يتم الاعتناء به جيدًا ، والتعامل مع الإصلاحات الصغيرة عند نشوئها ، ويكون بمثابة جهة اتصال للمستأجرين.

23. ميسر خدمات التعبئة
دائمًا ما يكون النقل مؤلمًا ، ويوظف الكثير من الناس عملية التعبئة بالكامل. هل ترغب في الحصول على تدفق مستمر من العملاء؟ عقد شراكة مع خدمة نقل محلية ستحيل عملاء جدد إليك.
24. معالج بالتدليك
تهدئة آلام العضلات وتعزيز السلام لعملائك كمعالج تدليك. ابحث في دورات التدريب والشهادات في مدينتك وولايتك واستثمر في سرير محمول للقيام بزيارات العملاء.

25. مصفف شعر أو مكياج
بالتأكيد ، يمكنك الذهاب إلى مدرسة التجميل ودفع ثمن كرسي باهظ الثمن في الصالون ، أو يمكنك تقديم خدمات تصفيف متخصصة ومكياج مباشرة إلى باب عميلك.

26. صاحب السرير والإفطار
هذا مشروع تجاري آخر سيتطلب منك البحث عن الترخيص الصحيح من دولتك ، لكن الأمر يستحق أن ترى أحلامك تتحقق. ضع في اعتبارك ما سيسافر الضيوف إلى منطقتك لتجربة وإنشاء حزم خاصة وإقامات خاصة تتوافق مع اهتماماتهم في منطقتك.

27. مصمم داخلي
على غرار تصميم المناظر الطبيعية - هناك العديد من الأشخاص الذين لديهم القدرة على شراء الأثاث والديكور المنزلي الذي يحتاجونه لملء غرفهم ، ولكن القليل منهم يعرفون من أين يبدأون. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لبناء محفظة ولكن توثيق مشاريعك ومشاركتها عبر الإنترنت يمكن أن يبني قاعدة جماهيرية تتجاوز أحلامك الجامحة.

28. مالك غير ربحي
إذا كنت تحلم بتكريس حياتك لقضية تؤمن بها ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء مؤسسة غير ربحية. ستحتاج إلى دمج عملك وملفك للحصول على حالة الإعفاء الضريبي 501 (c) (3) - وبعد ذلك ستتم مطالبتك بتلبية المعايير المستمرة للامتثال ، ولكن المردود له تأثير مفيد على قضية تعتقد في. هل تريد أن تفعل الخير مع الاستمرار في تحقيق الربح؟ فكر في ريادة الأعمال الاجتماعية.

29. مرشد سياحي
هل تحب التاريخ المحلي لمدينتك أو ولايتك؟ فكر في أن تصبح مرشدًا سياحيًا. بالتأكيد ، ستحتاج إلى إجراء الكثير من الأبحاث حتى تتمكن من أداء المهمة بشكل جيد ، ولكن هذا نصف المتعة. تميز عن نفسك من خلال تقديم جولات تتحدث عن مكانة معينة من تاريخ مجتمعك. يقدم بعض المرشدين السياحيين جولات المشي التاريخية في أكثر الأماكن المسكونة في مدينتهم ، بينما يشرف آخرون على جولات الطعام الموجهة للضيوف للحصول على طعم حقيقي للمدينة.

30. مدرس
سواء كان رياضيًا أو خبيرًا في البيانو أو محبي شكسبير - فهناك شخص ما يحتاج إلى القليل من المساعدة وهو على استعداد للدفع مقابل ذلك. قم بالإعلان عن خدماتك من خلال المدارس المحلية ، وكليات المجتمع ، والمراكز المجتمعية لنشر الخبر وبناء قاعدة عملاء.

31. مستشار
إذا كانت لديك خبرة كبيرة أو معرفة بموضوع معين ، ففكر في أن تصبح مستشارًا. ربما كنت خبيرًا في ممارسات التوظيف ، أو لديك موهبة لتحسين محركات البحث ، أو قادت فرق مبيعات متعددة لتحقيق ستة أرقام. إذا كنت جيدًا في ذلك ، فقم بتسويق نفسك كمستشار وتقاضي المعدل الجاري.

32. صاحب محل ملابس
إذا كنت تحلم ببناء إمبراطورية الموضة الخاصة بك ، فلماذا لا تبدأ ببوتيك محلي؟ يمكنك إنشاء ضجيج من خلال شاشات النوافذ الرائعة وحسابات الوسائط الاجتماعية الملهمة ومشاركة المجتمع المكثفة.

33. مخطط الحدث
يمكنك اختيار التخصص في نوع معين من الأحداث - مثل حفلات الزفاف أو اجتماعات الشركة - أو إعداد نفسك كمخطط أحداث لجميع المهن. إذا كنت منظمًا للغاية ، انتبه جيدًا للتفاصيل الدقيقة ولديك خبرة في التخطيط للأحداث الكبيرة ، فقد يكون الوقت قد حان للاستفادة من مهاراتك.

34. صاحب محل طعام متخصص
أطعمة ذواقة ، أجبان ، ساكي ، نبيذ - يمكنك تسمية طعام ، هناك متجر طعام متخصص هناك. ضع شغفك بزيوت الزيتون الغريبة لاستخدام جيد وافتح متجرًا حيث تقدم نوع الخبرة والاختيار الذي لا يحلم جمهورك بالحصول عليه من محل البقالة المحلي.

35. مساعد شخصي
مرة أخرى ، إذا كنت شخصًا منظمًا ومفصلاً للغاية ، فقد تكون حياة المساعد الشخصي لك. لا تريد أن تكون مرتبطًا بمكتب أو شخص واحد طوال اليوم ، كل يوم؟ ضع في اعتبارك أن تصبح مساعدًا افتراضيًا ، مما يتيح لك بيئة عمل أكثر مرونة.

36. صاحب شاحنة طعام
هل حلمت دائمًا بامتلاك مطعم ولكنك لست مستعدًا تمامًا لأخذ زمام المبادرة؟ اختبر مفاهيمك باستخدام شاحنة طعام. إنها طريقة رائعة للتعرف على تراخيص الطعام والمطاعم في ولايتك ، ومعرفة ما يحبه الناس وما لا يعجبهم ، وبناء متابعين مفعمين بالحيوية قبل الافتتاح أو الاستثمار في موقع من الطوب والملاط.

37. صاحب محل شحنة
إذا كان لديك اهتمام بالأناقة ولكنك لا ترغب في الاستثمار في مستودع بوتيك جديد تمامًا ، ففكر في الذهاب إلى شحنة. سيسمح لك بتنظيم مجموعة من الملابس التي تتناسب مع أهدافك وجماليتك ، بدون النفقات العامة في متجر يبيع ملابس جديدة تمامًا.

38. الممون
إذا كان هذا الطاهي الشخصي مقيدًا جدًا لجدولك ، فكر في تقديم الطعام بدلاً من ذلك. اختر المشاريع الخاصة بك ، وقم بعمل أحداث أقل ولكن أكبر ، واحصل على إدارة جيدة حقًا.

39. صاحب صالة رياضية
صالات رياضة الكيك بوكسينغ ، استوديوهات اليوغا ، رياضة الكروس فيت ، يا إلهي! حوّل شغفك باللياقة البدنية إلى مجتمع للآخرين من خلال فتح صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك.
40. صاحب الرعاية النهارية
لا يزال هناك طلب كبير على رعاية الأطفال. في حين أن المربيات وأسهم المربية تحظى بشعبية في الوقت الحالي ، من الصعب العثور على رعاية نهارية جيدة. سد الحاجة في منطقتك من خلال فتح منطقتك. وكما هو الحال دائمًا ، تأكد من أنك تلتزم بمتطلبات تقسيم المناطق والتراخيص والتأمين والتفتيش في مدينتك وولايتك.

41. صاحب وكالة بوتيك
ما هو تخصصك؟ سواء كان التسويق أو وسائل التواصل الاجتماعي أو العلاقات العامة ، فقد يكون الوقت قد حان لبدء وكالتك الخاصة. تحتاج العديد من الشركات الصغيرة الأخرى إلى هذا النوع من المساعدة ، ولكن ليس لديها الموارد أو الحجم اللازم لاستحداث منصب بدوام كامل. فكر في بناء فريق صغير وتعلم من رواد الأعمال الآخرين الذين بدأوا بنجاح وكالاتهم الخاصة ، مثل Duane Brown من Take Some Risk.

42. صاحب مقهى
حول إدمان الكافيين إلى شيء أكثر ربحًا. يعد فتح امتياز أو شراء متجر موجود نقاط دخول منخفضة المخاطر إلى لعبة القهوة ولكنها تتطلب عادةً المزيد من المال مقدمًا. يتطلب بدء متجر من الصفر المزيد من التخطيط والمزيد من العمل - ولكنه يزيد أيضًا من إمكانياتك في الكسب في المستقبل.

43. شركة نقل
الشاحنة ، المعدات المتحركة ، القوى العاملة ، والتصاريح والتأمين الصحيحة هي اللبنات الأساسية لإنشاء شركة نقل خاصة بك. قبل أن تشتري أسطولك الأول من الشاحنات ، ابدأ مع شاحنة صغيرة وحافظ على انخفاض تكاليفك. ألا يزال يبدو الكثير من الاستثمار الأولي؟ ضع في اعتبارك تقديم خدمات التعبئة فقط ، والتي لديها حاجز مالي أقل بكثير للدخول.

44. انطلاق المنزل
إذا كان لديك مشاعل للتصميم الداخلي ، فقد تكون خدمة التدريج بمثابة منفذ إبداعي ومكالمة احترافية. يمكنك بناء محفظة باستثمار مبدئي قليل عن طريق تنظيم المنازل باستخدام مفروشات وديكور المالك الحالي. يقوم معظم المدراء في نهاية المطاف ببناء مخزون من الأثاث عندما يصبحون أكثر رسوخًا ويتواصلون مع أصحاب العقارات في المنطقة.

45. مشاية أو مدرب
سيكون الترخيص والتأمين أهم عاملين في فتح مشروع مشي الكلاب أو الاستمالة أو التدريب ، لكن زملائك في الكلاب سيعوضون بالتأكيد الروتين الأولي. لاختبار المياه قبل القفز ، فكر في المشي للكلاب من خلال شركات مثل Rover أو Wag. هل أنت جاهز لتشغيل عرضك الخاص؟ فكر في امتياز مثل Dogtopia.

عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام