-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

كيفية التخلص من السعال بدون ادوية

كيفية التخلص من السعال بدون ادوية


كيفية التخلص من السعال بدون ادوية


يلعب السعال دورًا في إزالة المهيجات والالتهابات من الجسم ، لكن السعال المستمر يمكن أن يكون مزعجًا. يعتمد أفضل علاج للسعال على سببه الأساسي. هناك العديد من الأسباب المحتملة للسعال ، بما في ذلك الحساسية والالتهابات والارتجاع الحمضي.

قد تساعد بعض العلاجات الطبيعية في تخفيف السعال. ومع ذلك ، من المهم أن نتذكر أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لا تراقب الأعشاب والمكملات الغذائية ، لذلك قد يتعرض الأشخاص الذين يستخدمونها لخطر استخدام منتجات وشوائب منخفضة الجودة.

يجب على الأشخاص الذين يرغبون في استخدام العلاجات الطبيعية لعلاج السعال أن يبحثوا عن المصادر والعلامات التجارية. يجب أن يدركوا أيضًا أن بعض الأعشاب والمكملات الغذائية يمكن أن تتداخل مع الأدوية ، مما قد يؤدي إلى آثار جانبية غير مرغوب فيها.

العسل

وفقًا لبعض الأبحاث ، قد يخفف العسل من السعال.

A دراسة حول علاج السعال ليلا لدى الأطفال مقارنة الظلام العسل مع الدواء دإكسترومثورفن-قمع السعال ومع أي علاج.

أفاد الباحثون أن العسل يوفر أهم علاج للسعال ، يليه دكستروميثورفان.

على الرغم من أن فوائد العسل على دكستروميثورفان كانت صغيرة ، فقد قام الآباء بتصنيف العسل على أنه الأفضل لجميع التدخلات الثلاثة.

لاستخدام العسل لعلاج السعال ، امزج ملعقتين صغيرتين (ملعقة شاي) بالماء الدافئ أو شاي أعشاب. اشرب هذا المزيج مرة أو مرتين في اليوم. لا تعطي العسل للأطفال دون سن عام واحد.

الزنجبيل

قد يخفف الزنجبيل من السعال الجاف أو الربو ، حيث أن له خصائص مضادة للالتهابات. قد يخفف أيضًا من الغثيان والألم.

تشير إحدى الدراسات إلى أن بعض المركبات المضادة للالتهابات في الزنجبيل يمكن أن تخفف الأغشية في الشعب الهوائية ، مما قد يقلل من السعال. درس الباحثون بشكل أساسي آثار الزنجبيل على الخلايا والحيوانات البشرية ، لذا من الضروري إجراء المزيد من الأبحاث.

قم بإعداد شاي الزنجبيل المهدئ بإضافة 20-40 جرامًا (جم) من شرائح الزنجبيل الطازج إلى كوب من الماء الساخن. اتركها تنقع لبضع دقائق قبل الشرب. أضف عصير العسل أو الليمون لتحسين المذاق وتهدئة السعال.

اعلم أنه في بعض الحالات قد يسبب شاي الزنجبيل اضطراب في المعدة أو حرقة في المعدة .

السوائل

البقاء رطبًا أمر حيوي لمن يعانون من السعال أو البرد. تشير الأبحاث إلى أن شرب السوائل في درجة حرارة الغرفة يمكن أن يخفف من السعال وسيلان الأنف والعطس.

ومع ذلك ، قد يستفيد الأشخاص الذين يعانون من أعراض إضافية للبرد أو الأنفلونزا من تدفئة المشروبات. تشير نفس الدراسة إلى أن المشروبات الساخنة تخفف المزيد من الأعراض ، بما في ذلك التهاب الحلق والقشعريرة والتعب .

كان تخفيف الأعراض فوريًا وبقي لفترة مستمرة بعد الانتهاء من المشروب الساخن.

الزعتر

يحتوي الزعتر على كل من الاستخدامات الطهوية والطبية وهو علاج شائع للسعال والتهاب الحلق والتهاب الشعب الهوائية ومشاكل في الجهاز الهضمي.

وجدت إحدى الدراسات أن شراب السعال الذي يتكون من أوراق الزعتر واللبلاب يخفف السعال بشكل أكثر فعالية وسرعة من شراب وهمي في الأشخاص المصابين بالتهاب الشعب الهوائية الحاد. قد تكون مضادات الأكسدة في النبات مسؤولة عن فوائدها.

لعلاج السعال باستخدام الزعتر ، ابحث عن شراب السعال الذي يحتوي على هذه العشبة. كبديل ، اصنع شاي الزعتر بإضافة 2 ملعقة صغيرة من الزعتر المجفف إلى كوب من الماء الساخن. انقع لمدة 10 دقائق قبل الإجهاد والشرب.


عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام