-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

افضل طرق الوقايه من فيروس كورونا

افضل طرق الوقايه من فيروس كورونا





نظف يديك كثيرًا

اغسل يديك كثيرًا بالماء والصابون لمدة 20 ثانية على الأقل خاصة بعد أن تكون في مكان عام أو بعد نفخ أنفك أو السعال أو العطس.
إذا لم يكن الصابون والماء متوفرين بسهولة ، استخدم معقم لليدين يحتوي على 60٪ كحول على الأقل . غطي جميع أسطح يديك وافركيهما معًا حتى يجف.
تجنب لمس عينيك وأنفك وفمك بأيدٍ غير مغسولة

ابق في المنزل اذا كنت مريضا

ابق في المنزل إذا كنت مريضًا ، باستثناء الحصول على رعاية طبية.

غطِ السعال والعطس

قم بتغطية فمك وأنفك بمنديل عند السعال أو العطس أو استخدام الكوع من الداخل.
رمي الأنسجة المستعملة في سلة المهملات.
اغسل يديك فورًا بالماء والصابون لمدة 20 ثانية على الأقل. إذا لم يكن الصابون والماء متوفرين بسهولة ، فقم بتنظيف يديك بمطهر لليدين يحتوي على 60٪ من الكحول على الأقل.

ضع قناع للوجه إذا كنت مريضًا

إذا كنت مريضًا: يجب عليك ارتداء قناع للوجه عندما تكون بالقرب من أشخاص آخرين (على سبيل المثال ، مشاركة غرفة أو مركبة) وقبل الدخول إلى مكتب مقدم الرعاية الصحية. إذا لم تكن قادرًا على ارتداء قناع الوجه (على سبيل المثال ، لأنه يسبب صعوبة في التنفس) ، فيجب عليك بذل قصارى جهدك لتغطية السعال والعطاس ، ويجب على الأشخاص الذين يعتنون بك ارتداء قناع الوجه إذا دخلوا غرفتك. تعلم ماذا تفعل إذا كنت مريضًا.
إذا لم تكن مريضًا: لا تحتاج إلى ارتداء قناع للوجه إلا إذا كنت تعتني بشخص مريض (ولا يمكنهم ارتداء قناع للوجه). قد تكون أقنعة الوجه قليلة ، ويجب حفظها لمقدمي الرعاية.

التنظيف والتعقيم

تنظيف وتطهير الأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر يوميًا . وهذا يشمل الطاولات ، ومقابض الأبواب ، ومفاتيح الإضاءة ، والكونترتوب ، والمقابض ، والمكاتب ، والهواتف ، ولوحات المفاتيح ، والمراحيض ، والحنفيات ، والأحواض.
إذا كانت الأسطح متسخة ، فقم بتنظيفها: استخدم المنظفات أو الصابون والماء قبل التطهير.

للتطهير

ستعمل معظم المطهرات المنزلية المسجلة لدى وكالة حماية البيئة. استخدم المطهرات المناسبة للسطح.

تشمل الخيارات:

تمييع مبيض منزلك.
لعمل محلول مبيض ، امزج:
5 ملاعق كبيرة (1/3 كوب) مبيض لكل جالون من الماء
أو
4 ملاعق صغيرة مبيض لكل لتر ماء
اتبع تعليمات الشركة الصانعة للتطبيق والتهوية المناسبة. تحقق للتأكد من أن المنتج لم يتجاوز تاريخ انتهاء صلاحيته. لا تخلط أبدًا مبيض المنزل مع الأمونيا أو أي منظف آخر. سيكون التبييض المنزلي غير منتهي الصلاحية فعالا ضد الفيروسات التاجية عند تخفيفه بشكل صحيح.


عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام