-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

10 افكار للترويج لمنتجك عبر الانترنت

10 افكار للترويج لمنتجك عبر الانترنت


10 افكار للترويج لمنتجك عبر الانترنت
هل بدأت مشروعك وانشأته ولم ينجح ؟ هل فكرت يوما في اسباب فشل أي مشروع ؟ واسباب نجاح أي مشروع على وجه الارض قاطبة؟ كي تنمي المشروع تحتاج الى عقل مدبر قبل وجود المال فالتفكير الصحيح هو اساس كل شيء ونجاحه .
إذا كانت معظم عملية التسويق لنشاطك التجاري تعتمد بطريقة أو بأخرى على الإنترنت ، فإن استراتيجيات التسويق العشرة التالية رائعة ، وإذا كنت تستخدمها بشكل صحيح ، فيمكنك زيادة حجم مبيعاتك على الفور من الآن.

أولا : يجب عليك تقديم سلعة او خدمة ذات طالع قوي ومطلوبة بين الناس والجميع يحتاج لها فالمنتج نفسه هو سبب نجاح أي عملية تسويق او انتشار للمنتج . فهذا الاساس هو الذي قام ببناء ثروات عظيمة قدرت بالملايين ، لذلك اهم شيء لنجاح مشروعك ان يكون المنتج الذي تقدمه او الخدمة ابداعية فريدة من نوعها حتى يعطي نتائج افضل في التسويق والمبيعات ووبالتالي زيادة في الارباح بنسب سريعة .

ثانيا : الطريقة الوحيدة لتجعل خدمتك او منتجك فريد من نوعه هو ان تقدمه بأفضل ما يكون وان تضع كل طاقتك وضميرك وانت تقوم بصنعه او تقديمه حتى يتحدث عنه الجمهور قبل الاعلان عنه .

ثالثا : حينما تريد ان تزيد مبيعاتك عليك ان تدرك امور مهمة وهي لماذا انت تقدم هذه الخدمة او المنتج ؟ وما هي الاهداف المرجو تحقيقها من خلال البيع ؟ وهل هي تقوم بسداد كل رغبات الجمهور ؟ عندما تعرف اجابة لكل هذه الاسئلة فانت مسوق ماهر وبائع ممتاز لانك بذلك وصلت الى لب المشروع وبالتالي سوف تغطي جميع الفجوات وتزيد نسبة المبيعات لعدم وجود أي خطأ .

رابعا : يمكن لتأجير خدمات شركة تسويق إلكتروني وعلاقات عامة أن يعزز عملك حقًا ، فضلاً عن الربحية ويعمق الرؤية ودور وكالة العلاقات العامة هو خلق شعبية لك ، من خلال نشر الأخبار والنشرات الصحفية والمقالات التي تؤثر عليك في وسائل الإعلام التي يعرفها السوق المستهدف. للحصول على أفضل النتائج لكل حملة علاقات عامة ، عليك الذهاب إلى مكان السوق المستهدف. أو لكي تكون أكثر وضوحًا: ضع رسالة في وسائل الإعلام يقرأها العملاء ويشاهدونها. وتشمل هذه المواقع ، منتديات النقاش عبر الإنترنت ، المجلات ، الصحف ، الراديو ، البرامج التلفزيونية 

خامسا : اعرض منتجاتك على موقع الويب الخاص بك أو موقع الويب الخاص بك بطريقة منظمة ومتسقة حتى يتمكن العملاء من العثور على كل منتج بسهولة.

سادسا : افتح طريقة للعملاء لمناقشة المواضيع التي يهتمون بها ، ثم ضع الموضوع على صفحة الشركة لجذب انتباههم وإرسال رسالة إليهم تشاركها اهتماماتهم ، ولكن حاول تجنب وضع هذه الاهتمامات في القضايا المثيرة للجدل التي قد تعكس شؤونك ، وقم بذلك بطريقة تناقش ما يهمهم دون التأثير سلبًا على صورة شركتك.

سابعا : اجعل العميل أول من يقدم منتجاتك إلى السوق ، فمن الممكن وضع بعض العروض على موقع الشركة على الإنترنت ، وعند التسوق سيتعين على العميل نشر هذه المواقف والعروض لاستخدامها ، وبفضل هذا ستتمكن من إنشاء إعلان مزدوج بشكل أسرع ، لذلك سينشر العميل اسم شركته ويشاركه مع ثلاثة أصدقاء على الأقل ، وهو أمر مؤسف.

ثامنا : قم بإنشاء مجموعة على أي وسيلة للتواصل الاجتماعي وتضمين عملائك الذين يستوفون المواصفات التي تخدم مصالح شركتك ، وحاولوا التواصل معهم وإظهار اهتمامهم بهم وعملهم ، وكذلك نشر مواضيع مهمة في هذه المجموعة والاهتمام بها النصيحة للبقاء على اتصال معهم واستمرار ثقتهم بك وعملك.

تاسعا :  إن الاستفادة من قدرة YouTube على جذب أكبر عدد من العملاء ، وإنشاء صفحة ويب على YouTube لجذب المشاهدين لا يقتصر فقط على إنشاء مقطع فيديو يحدد أنشطة الشركة ، ولكن يجب أن تستفيد من تجربة YouTube التي تولد الملايين من الأشخاص. تستفيد أفكارك من تجربة الآخرين.

عاشرا : اسأل راعي الترويج عن الحملات الأخيرة القادمة وحاول البحث عن الأحداث التي يمكن حضورها عن طريق شراء المنتج كهدية (إذا قمت بشراء منتجات معينة) ، فستكون تكلفة بسيطة جدًا لأنك ستحضر هدية فقط المنتج ، بينما تتحمل شركة أخرى جميع تكاليف الحملة الإعلانية.


عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام