-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

العمل على الانترنت





هل اصبحت المشاريع التقليديه غير مربحه ومن خلالها اصبحت غير قاد على مقاومه الحياه هل تبحث عن عمل  يقضى على البطاله ويقضى عنك الديون والقروض فى هذا الوقت اصبحت المشاريع التقليديه لا تُسعف ولا تجني الأرباح الآزمه للتعايش مع الحياه فى هذه المقاله سوف نقوم بشرح شامل عن كيفيه العمل على الانترنت.
مميزات العمل على الانترنت
1 .  يصنف ضمن المشاريع المنزلية وبالتالى يسهل على السيدات والرجال مراعاة منازلهم وتحقيق الارباح وكذلك لا يتحملون دفع تكاليف مقابل استئجار محل او متجر كما يفعل اصحاب المشاريع الاخري
2 . يتسم بالمرونة الشديدة حيث يمكنك ان تعمل في الصباح او المساء او في الوقت الذي تريدة المهم ان تنجز مهامك بشكل سليم، واذا تمت المقارنة مع الشركات فسنجد ان الشركات تطلب منك العمل في اوقات محددة ولا يوجد بها اى مرونة.
3 .  العمل على الانترنت يعنى انك مدير نفسك وبالتالى لن يطلب منك احد الاشخاص ان ترفع لة التقارير نهاية اليوم ولن يطلب الالتزمات ولن تشعر بضغط شديد.
4 .  يصنف ضمن المشروعات التى لا تفرض عليها ضرائب وهذة ميزة هامة جداً ولا تتواحد في العديد من المشاريع الاخري.
5 . قادر على جذب ارباح طائلة اذا نجحت فيما تقدمة، كذلك كلما كانت لديك القدرة على استثمار ارباحك او بعض من مدخراتك فيمكنك ذلك وبسهولة.
6 . تكاليف التأسيس ليست بالكثيرة بالطبع ان لم تذهب لاحدي الشركات التى تقدم خدماتها بأسعار مرتفعة، ويمكن ان تبدئة مجاناً اذا استطعت ان تتعلم المجال الذي تنوي العمل بة بشكل احترافي.
امثله للعمل من الانترنت
العمل على يوتيوت
وهو يعتمد على تملكك بعض المهارات والمحتوى والأسلوب الخاص بك فى تقديمه بالإضافه الى معادات التصوير كاكميرا احترافيه ومكان مناسب ومكيرفون لتحسين جوده الصوت والأهم من هؤلاء هو قيمه المحتوى الذي تقوم بتقديمه.
العمل على بلوجر
تعتبر منصبه بلوجه شبيهها لمنصه اليوتيوب ولاكنها لاتعمد على التصوير وإنما تعتمد على المحتوى المكتوب الذي تكتبه من دافع خبراتك بطريق سلسه وسهله للقارائ ولكي تنجح على منصه بلوجر يجب عليك الاعتماد على محتوى معين تكن بارع بع لكى تتميز عن الآخرين
العمل على مواقع الخدمات
وهو أن تقوم بإستثمار موهبتك أياً كانت في الرسم او الكتابه او التصميم أو عمل المواقع أو التسويق الألكترونى وتقوم بتقديم مهوبتك الى احدى مواقع الخدمات ثم تجني المال من خلال تقديم خدمتك للجمهور.
العمل عبر التسويق الألكتروني
يمكنك أن تجنى كثير من المال عن طريق تسويق منجات لشخص آخر عبر الإنترنت عن طريق وضع بعض الإعلانات فى المواقع ورفع الفيديوهات التى تبين السلعة التى تسوق لها ، هذا العمل لا يتطلب منك شراء أى سلع فقط انت تسوق سلع غيرك دون تحملك لأى أموال لكن عليك أن تكون حذرا فى التعامل مع الإعلانات والسلع حتى لا يتسبب لك إعلان غير جاد فى فقدان
 العمل على ميرش باى امازون
وهي تعتبر من اقوى المنصات التى تعتمد على تصميم وأشهرها هي تصميم التيشرتات وهي أن تقوم بالتسجيل فى امازون ومن ثم تقوم بتصميم بعض التيشرتات شرط أن تكون تصاميم حصريه ليست مسروقه ومن ثم تقوم بعرضها على امازون وسوف تأتيك نسبه ربحه من كل تصميم يتم بيعه.
العمل من إنشاء متجر ألكترونى
وهو يعتبر من أقوى وأفضل مشاريع الربح وهو أن تقوم بإنشاء متجر ألكتروني خاص بك تعرض عليه منتجانتك بالسعر المناسب أو السعو الدي تفضله ومن ثم تقوم بعمليه البيع بطريقه الشحن والدفع عند الإستلام أو الدفع عن طريق بعض البنوك الألكترونيه.
نصائح العمل على الانترنت
1- إجعل إنطباع العملاء الأول عنك جيد
بغض النظر عن تحقيقك لاهدافك التى ترجوها فى العمل على الإنترنت من عدمه ، عليك أن تجعل انطباع الناس عنك جيد فهذا سيجعل لك شهرة واسعة ، عليك أن تجعل لنفسك علامة تجارية خاصة بك تعرف وتشتهر بها ولابد أن تختارها بعناية وأن تكتب عليها جملا تجذب الناس وتجعلهم يثقون فيك
2- تحسين مهاراتك لخلق وجود قوى لك على الشبكة
على الرغم من أنك قد تكون موهوب فى الواقع إلا أنه من الممكن أن لاتستطيع ترجمة هذه المواهب على الإنترنت ولذلك عليك التدرب على كيفية إيصال مهاراتك للناس عن طريق الإنترنت .
3- تعلم كيفية إدارة وقتك بنجاح
إذا كان هدفك هو الوصول للإحتراف عن طريق العمل على الإنترنت فعليك أن تكرس كثيرا من الوقت لتصل إلى ماتريده فى العمل على النت ، وعليك أن تنظم وقتك وتعرف كبف تديره

عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام