-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

كيفية تبدء العمل الحر على الإنترنت

كيفية تبدء العمل الحر على الإنترنت


كيفية تبدء العمل الحر على الإنترنت


لقد سمعنا جميعًا عن الفرص المتاحة لكسب أموال جانبية كبيرة ، أو حتى دخل بدوام كامل ، بصرف النظر عن الوظيفة. البداية هي الجزء الصعب ، خاصة إذا كنت تبدأ من الصفر. في ما يلي دليل سريع لوضعك على المسار الصحيح نحو كسب الأموال من المنزل عندما تنكسر ولا تتمتع بخبرة عبر الإنترنت.



الخطوة 1: اعرف لماذا الخاص بك ؟
 من أهم الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها عندما تريد جني الأموال من المنزل هو سبب قيامك بذلك. ما سبب النظر في هذا الخيار؟ قد يكون لهذا علاقة بأهدافك المالية أو تفضيلاتك أو موقفك في الحياة فقط. بالنسبة لبعض الناس ، يريدون ترك وظائفهم والسفر. بالنسبة للآخرين ، يعد العمل من المنزل مصدرًا إضافيًا للدخل لتسديد الديون أو تحمل بعض "الإضافات". يستخدم الكثير من الآباء فرص العمل من المنزل ليتمكنوا من البقاء في المنزل مع الأطفال. يوجد أشخاص آخرون في المدرسة ، أو معاقون ، أو ببساطة ليس لديهم الإعداد لوظيفة تقليدية. بمجرد أن تكون واضحًا بشأن ما تحاول تحقيقه من خلال العمل من المنزل ، سيكون لديك فكرة أفضل عن الخيارات التي ستكون أفضل بالنسبة لك.
الخطوة 2: اكتشف نهجك
هناك جميع أنواع الطرق لكسب المال من المنزل سواء عبر الإنترنت أو دون اتصال. أيهما أكثر جاذبية بالنسبة لك؟

يمكن أن يكون العمل من المنزل عبر الإنترنت أمرًا بسيطًا مثل الحصول على وظيفة العمل عن بُعد ، أو يمكنك الإضراب بمفردك وأن تصبح مستقلاً من نوع ما. عندما تكسب المال عبر الإنترنت ، يمكنك إعداد نفسك بحيث يتم تنفيذ كل ما تفعله عبر الإنترنت 100٪ أو عبر الهاتف ، مع عدم وجود أي شيء يتطلب منك أن تطأ قدمك خارج منزلك.

العمل دون اتصال بالإنترنت يعني أنك تقدم منتجًا أو خدمة يتم إجراؤها مباشرة وبشكل شخصي. إن تربية الحيوانات وسحبها من أجل الخردة هما مثالان على خدمة غير متصلة بالإنترنت. يمكنك القيام بذلك في المنزل ، ولكنها قد تتطلب منك أيضًا الخروج ومقابلة الأشخاص وإجراء عمليات التسليم وما إلى ذلك.

قد يكون لديك أيضًا مكونات لكليهما. إذا قررت البدء في خياطة مآزر لبيعها ، فربما ترغب في الذهاب إلى معارض وأسواق ومتاجر محلية لبيع بضاعتك ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء متجر عبر الإنترنت. أو إذا كنت تقدم خدمة شخصية مثل التدريس ، فربما تريد أن يكون لديك موقع ويب لجذب بعض الاهتمام عبر الإنترنت والحصول على استفسارات عندما يبحث الأشخاص في منطقتك عن شخص يفعل ما تفعله.
الخطوة 3: قرر كم يجب إنفاقه في البداية
بالنسبة لبعض الأشخاص ، من السهل تحديد ما يجب فعله ثم إنفاق القليل من المال للنهوض والتشغيل. قد يعني هذا وجود موقع ويب أو تدريب أو إعلانات مدفوعة على Facebook. قد تكون هناك تكاليف توريد أو مخزون ، أو معدات جديدة للشراء ، أو حتى أموال الغاز ، خاصة إذا كنت تعمل في وضع عدم الاتصال. لا يجب أن تكون هذه النفقات مرتفعة ، لكنها موجودة. من الجيد قراءة بعض مشاركات "كيفية البدء كمسؤول XYZ" عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كان ذلك مناسبًا لك.

إذا لم يكن لديك أي أموال تنفقها على العمل من المنزل ، فقد تحتاج إلى الإبداع. حدد مقدار النقد الذي تحتاجه للبدء ، ثم ابدأ في تجميع هذه الأموال معًا. لإعطائك فكرة عن تكلفة الحصول على موقع الويب الخاص بك ، يجب ألا تكلف المجالات أكثر من حوالي 10 دولارات في السنة ، وسيستغرق شهر الاستضافة الأساسية حوالي 10 إلى 15 دولارًا في الشهر. (Bluehost هي شركة استضافة ويب جيدة للوافدين الجدد. تبدأ خططهم بسعر منخفض يصل إلى 2.95 دولارًا شهريًا وتتضمن اسم نطاق مجاني وشهادة SSL.)
الخطوة 4: احصل على النقد الذي تحتاجه
إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لبدء النشاط التجاري الذي تريده حتى الآن ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجميع بعض الأموال بسرعة. إليك بعض الأفكار:

بيع أي شيء مستلقي حول المنزل لم تعد بحاجة إليه أو تريده.
ضع إعلانًا على عرض Craigslist للظهور في نهاية عملية بيع ساحة وسحب أي شيء لا يتم شراؤه. يمكنك فرض رسوم رمزية على هذه الخدمة ، أو ببساطة أخذ كل شيء واستداره وبيعه.
أعلن عن خدمة يمكنك القيام بها بسهولة ، مثل مشي الكلاب في منطقتك أو تعليم شخص ما موضوعًا يأتي إليك بسهولة.
تسوق لشراء البقالة من شخص آخر وسلمها إلى منزلهم مقابل رسوم.
اسأل الأشخاص الذين تعرفهم عما إذا كانوا بحاجة إلى المساعدة بشأن ما تريد القيام به من المنزل. قد ترغب في تحصيل رسوم منخفضة إذا كان العمل شيئًا لم تفعله من قبل ، لجذب العملاء المحتملين حتى إذا لم يكن لديك موقع ويب حتى الآن.
بمجرد أن تتدحرج الكرة في بعض مهام كسب المال البسيطة ، سيكون لديك فكرة عن أنواع العمل التي تستمتع بها وما تريد تجنبه في المستقبل. قد يساعدك هذا أيضًا في تحديد ما إذا كانت فكرتك الأولية لكسب المال من المنزل ستنجح حقًا بالنسبة لك.

الخطوة 5: لا تستسلم
على الرغم من أنه ليس من الصعب بالضرورة إيجاد طريقة لكسب المال من المنزل ، إلا أنه في بعض الأحيان يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تتدحرج الأشياء حقًا. تأكد من البحث في الأطر الزمنية لأي "قصص نجاح" يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت حتى تتمكن من الحصول على فكرة عن الوقت الذي قد تستغرقه لتحقيق أهداف الدخل المحددة الخاصة بك.

بمجرد التزامك ، لا تستسلم! امنح نفسك إطارًا زمنيًا وافرًا للابتعاد عن الأرض ، ولا تستقيل قبل انتهاء ذلك الوقت. من الطبيعي أن يكون لديك بعض القمم والوديان ... ما عليك سوى البقاء على قيد الحياة في الوديان للوصول إلى القمة التالية!
وظائف عمل حر على انترنت
في حين أن هناك بعض الفرص التي تتطلب رسومًا ، مثل المبيعات المباشرة ، هناك أيضًا الكثير من الوظائف المجانية للعمل من المنزل للاختيار من بينها بالإضافة إلى تلك المذكورة أعلاه.

وظائف خدمة العملاء

·       أنا أعلم. هذه ليست وظيفة أحلامك. ولكن يمكن أن يكون وسيلة لإنهاء وظائف خدمة العملاء عن بعد وفيرة ويمكن أن يكون توظيف سريع. قد تحتاج إلى خط أرضي واتصال بالإنترنت ، ولكن قد تكون نفقاتك الأخرى الوحيدة هي سماعة الرأس وربما فحص الخلفية (عادة حوالي 15 دولارًا).Amazon
·       Alorica
·       Enterprise
·       HSN
·       LiveOps
·       Needle
·       NexRep
·       Sitel
·       U-Haul
·       Westat

الكتابة والتحرير لحسابهم الخاص

يقدم Freelancing أقصى قدر من المرونة وإمكانات الدخل. مع هذه المكافآت يأتي العمل الشاق ، على الأقل في البداية. يمكنك تسجيل الدخول كمقاول مستقل مع شركة مثل تلك الموجودة في هذا المنشور أو الخروج بمفردك وطلب عملائك للحصول على المال الكبير.
·        .dash
·       BKA Content
·       EditFast
·       IZEA
·       Scribendi
·       Universal Class
·       Writers Weekly

تقييم محرك البحث

لا تتوفر هذه المواقف دائمًا لأن هذه مهمة لا تتطلب الهاتف. إنه ليس عمل بدوام كامل أو عمل ثابت أيضًا. ومع ذلك ، فإن تقييم نتائج محرك البحث من حيث الجودة والأهمية أمر يستمتع به كثير من الناس.


·       

·       iSoftStone
·       Leapforce
·       Lionbridge
·       ZeroChaos

الإشراف على وسائل التواصل الاجتماعي

يمكن أن تكون وظائف الإشراف على الوسائط الاجتماعية متاحة بشكل متقطع أيضًا ، مع عبء عمل متغير وتفاوت كبير في الأجور. ومع ذلك ، يمكن أن يكون العمل مجزًا إذا كنت تستمتع بجعل مجتمعات الإنترنت مكانًا أفضل من خلال التأكد من أن جميع المشاركين يتبعون القواعد ومعايير المجتمع لموقع معين.
·        Alchemic Dream
·       Crisp Thinking
·       ICUC
·       ModSquad
·       The Social Element

النسخ

لا تجعل الكتابة دائمًا العمل الذي يتقاضى أجرًا أفضل ، ولكنها مكان رائع للبدء عندما تبدأ لأول مرة في مهنتك من العمل من المنزل وليس لديك الكثير من الموارد. إنها أيضًا مهنة بعيدة يمكنك أن تنمو فيها ، وتتخصص في القانون أو النسخ الطبي وتحسين راتبك.
·        AccuTran Global
·       Castingwords
·       CrowdSurf
·       GMR Transcription
·       Rev.com
·       Tigerfish
·       TranscribeMe
·       Verbal Ink

التدريس

يعد التدريس مهنة بوابة أخرى يمكن أن تؤدي إلى العديد من الفرص في الوظائف البعيدة - ويمكنك البدء بها اليوم ، غالبًا بأقل متطلبات. تبحث العديد من الشركات عن متحدثين باللغة الإنجليزية لتعليم الطلاب اللغة الإنجليزية كلغة ثانية (لا تتطلب الخبرة في العديد من الحالات) ، وهناك أيضًا شركات تبحث عن طلاب الدراسات العليا أو المعلمين ذوي الخبرة (أو المهنيين) لتدريس الطلاب في مختلف المواد ، والاستعداد لهم للاختبارات الموحدة ، وأكثر من ذلك.

·       كامبليCambly
·       Chegg
·       goFLUENT
·       Kaplan
·       PrepNow
·       Qkids
·       RevolutionPrep
·       Rosetta Stone
·       Studypool
·       TutorABC

مساعد افتراضي

إذا كانت لديك خلفية في أي نوع من العمل المكتبي أو كمساعد إداري ، فأنت على الأرجح لديك المهارات اللازمة لبدء العمل كمساعد افتراضي! وإذا لم تكن مستعدًا للهجوم بمفردك (أو لم يكن لديك الأموال اللازمة لإنشاء موقع الويب الخاص بك ونشاطك التجاري في الوقت الحالي) ، يمكنك العثور على عمل باسم VA مع العديد من الشركات التي تحقق أكثر من الحد الأدنى للأجور في معظم الولايات .
·       BELAY
·       Fancy Hands
·       Time Etc
·       Vicky Virtual
·       Worldwide101


عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام