-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

10 من النصائح التي سوف تغير حياتك 180 درجة


10 من النصائح التي سوف تغير حياتك 180 درجة


هل تتذكر سيارتك الأولى التي اشتريتها بعد سنوات من التوفير ، هل تتذكر شعورك بالسعادة والمتعة ، هل تتذكر أول ترقية لك في العمل بعد سنوات من الاجتهاد وساعات من العمل الإضافي ، هل تتذكر اللحظة التي كان فيها مشروعك بدأت بعد شهور أو سنوات من التمني والتخطيط ، هل تتذكر لحظة زواجك من الفتاة التي حلمت بها.
حتى إذا كنت لا تتذكر تلك اللحظات ، حتى لو لم تكن موجودة أو لم تحدث لك بعد. يمكنك أن تتخيل هذه اللحظات في خيالك وستحققها بالتأكيد إذا كان لديك الدافع والتحفيز اللازمين لنقل حياتك إلى المستوى التالي من النجاح والتميز.
في هذه المقالة سوف اقدم لك بعض من النصائح التي سوف تلهمك في تحفيز ذاتك وصقل قدراتك حتى تستطيع ان تصعد سلم النجاح وتصل الى هدفك .
1- لا تخشى الفشل وتجعله حاجز بينك وبين هدفك :
كلنا نخشى الفشل ، الخوف الذي يؤدي إلى عدم تجربة أي شيء جديد ، لأننا نفضل التمسك بما نعرفه بشكل مريح في منطقة الأمان. المخاطرة هي ما يخلق فرصًا جديدة ويتأكد من أنك إذا لم تخاطر بأي شيء ، فأنت تخاطر بكل شيء ، وكما يقولون أن الثروة تفضل الشجعان ، بدلاً من الانتظار سنوات

2- اجعل هدفك هو كل دائرة تركيزك :
كلما فكرت في هدفك التالي ، كلما استطعت تطوير الأفكار والخطط التي تساعدك على تحقيقه وتحقيقه. ركز على هدف واحد ، ضع كل وزنك وراءك واستخدم كل طاقتك لتحقيقه. وعندما تحقق ذلك ، ستكون أكثر تحفيزًا وقادرة على المشاركة في التحدي التالي .

3- اخطاءك اجعلها درسا لك :
نرتكب العديد من الأخطاء كل يوم وكل شهر وكل عام. هناك دروس رائعة يجب أن نتعلمها من تحليل ودراسة هذه الأخطاء. تفشل العديد من الشركات وتفلس ، وهناك شركات تتقدم وتنجح. الفرق هو أن الشركات تتعلم النجاح من أخطائها والعكس صحيح بالنسبة للشركات الفاشلة. هناك زيجات فاشلة ، وهناك كبار السن وسعداء لأنهم يتعلمون من أخطائهم.

4- كن أحن شخص على نفسك :
لا تضع نفسك في مواقف محرجة ولا تخرج. كن صادقًا مع نفسك ، استمع إلى الصوت الداخلي الذي يخبرك بأنك "تستحق أفضل" وأنك "لست في المكان الصحيح". لا تتجاهل هذا الصوت واستمع بعناية
5- تقبل النقد بصدر رحب :
من الجيد أن تحيط نفسك بأولئك الذين يشيرون إلى عيوبك ، بدلاً من أولئك الذين يتفقون معك في كل شيء. أولئك الذين يقدمون لك النقد البناء ، أو الذين لديهم القدرة على تقييمك بشكل صحيح ، سيقودونك بالتأكيد إلى النجاح.

6- راجع خططك واهدافك :
قد تكون أهدافك عظيمة ولديك بالفعل القدرة على تحقيقها ، لكنك تعوقك قلة التخطيط بطريقة تساعدك على الوصول إليها.
على سبيل المثال ، إذا كنت مديرًا ، فيجب عليك اتخاذ قرار للتخلص من الموظفين الذين يؤخرون نجاح شركتك. إذا كنت ترغب في زيادة مبيعاتك ، يجب عليك اتباع استراتيجيات تسويق مختلفة ، أو قد تحتاج إلى إبعاد نفسك عن الأشخاص الذين يمنعونك من تحقيق هدفك. كل هذه القرارات صعبة ، لكنها خطوة مهمة للغاية لتحقيق نجاح كبير.

7- اطمح للمزيد ولا تقبل مستواك الذي انت عليه الان :



يمكنك فعل أي شيء إذا قمت بإعداد نفسك وعقلك للقيام بذلك. أطلق العنان لطموحك ولا تدع أي شخص يتحكم في أفكارك ومشاعرك. ضع لنفسك أهدافًا طويلة المدى ستساعدك على تقييد نفسك ورفع معاييرك وعدم وضع حدود

8- عش مع احلامك :
بمجرد الانتهاء من الخطة ، ابدأ الإجراءات والتنفيذ على الفور. لا أفكار ، ولا كلمات ، فقط الأفعال هي التي تصنع الفرق. نظم روتينك اليومي واجعل كل شيء في حياتك يخدم هدفك ، وابدأ يومك بمجموعة من المهام وقبل أن تنام رجلًا بإنجازه. اندمج مع حلمك وافعل كل شيء لتحقيقه ثم تأكد من الانتقال إلى المستوى التالي.
9- لا تفكر سوى في المستقبل :
الجميع يرتكبون أخطاء ، لا تندموا على وقتكم ، لأن هذا لن يساعدكم على الإطلاق. إذا كنت قد فشلت في الماضي ، أو تسببت في فشل الآخرين ، أو كنت سببًا لفشلك. تعلم الدروس ، تعلم الدروس ، واسامح نفسك والآخرين. تخيل كيف تشعر بالنجاح في عملك وتحبه من قبل الآخرين ، ولاحق هذا الشعور. لا أحد مسؤول عن تطورك وحافزك إلا أنت.

10-          درب قدراتك ونفسك دائما :
أي شيء تفعله له نتيجة. إذا فعلت شيئًا جيدًا ، فسيكون له تأثير جيد والعكس صحيح. أي شيء تفعله في يومك ، مهما كان صغيرًا ، سيكون له تأثير جيد في حياتك. لا تهمل تأثير أي شيء تفعله. قراءة صفحة في كتاب لها تأثير ، والمشي لبضع دقائق له تأثير ، وممارسة الرياضة في أي وقت لها تأثير. لا تهمل الأشياء الصغيرة. سيحد من النتائج الكبيرة.


عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام