-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

أهم الطرق العمل على الإنترنت للمبدئين

أهم الطرق لكسب المال من العمل على الإنترنت للمبدئين


أعلم أنك تقرأ هذا المقال بغرض تعلم كيفية العمل على الإنترنت ، وسنحاول بالتأكيد مساعدتك في تحقيق هدفك من خلال هذه الخطوات المعروضة بين السطور أدناه ، ولكن قبل أن نبدأ نريد منك أن تستعد لتغيير مفهومك للعمل عبر الإنترنت ، في هذه المقالة سنزودك بدليل كامل لما تريده ، وهو بالتأكيد ليس نوع المقالات المضللة في شكل 'أسهل طريقة. للربح بالإنترنت. ".

في هذه المقالة ، ستجد طرقًا عملية وفعالة لكسب المال عبر الإنترنت ، بعضها يتطلب بناء موقع الويب خاص بك على الإنترنت والبعض الآخر يحتاج فقط إلى مهاراتك والوصول إلى العملاء الموجودين بالفعل على الإنترنت ، لذا فإن هذه المقالة مقسمة إلى جزأين ، أولهما مشاركة الطرق الفعالة معك. لكسب المال على موقع الويب الخاص بك؟ وفي القسم الثاني نشاركك أذكى الطرق لكسب المال على الإنترنت دون اللجوء إلى بناء موقع ، ولهذا يمكنك قراءة المقال كاملاً أو الانتقال مباشرة إلى الجزء الاكثر أهمية بالنسبة لك.

أولا : أهم الطرق لكسب المال على الإنترنت ، بناءً على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك

من أقدم الطرق لكسب المال على الإنترنت أن تبدأ موقعك الخاص ، وتبدأ باختيار دقيق وواضح لجمهورك المستهدف ، ثم تعمل على حثهم على الزيارة و تصفح موقعك. ثم تحاول بيع منتجاتك أو خدماتك. باستخدام موقعك الخاص ، ستتمتع بمزيد من الحرية التي تناسبك لتحقيق الدخل بشكل أفضل.

سوف تتعرف معنا على أساليب كسب المال والعمل على الإنترنت باستخدام منتجات مملوكة لعلامات تجارية أخرى وستتعلم أيضًا طرق بيع خدماتك أو دوراتك التدريبية بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى ، لذا استعد لتتعلم أفضل الطرق والتي تعتمد على استخدامك لموقع الويب الخاص بك والتي ستساعدك بالتأكيد لكسب المال.

 

1-    كسب المال من خلال مدونتك الرائعة والمبتكرة :

يبدأ العديد من الأشخاص في التدوين كوسيلة للتعبير عن آرائهم أو كمنفذ إبداعي. ومع ذلك ، هناك حالات كثيرة لأشخاص لم يكسبوا من المدونة لقمة العيش فقط، ولكنهم جعلوها أيضًا أكثر نجاحًا في تحويل المدونة إلى شركة كبيرة ، وأفضل مثال على ذلك مدونة اراجيك.

لن يتمكن جميع المدونين من الوصول بسهولة إلى هذه المزايا المالية ، ولكن اتباع النهج الصحيح سيمنحك فرصة قوية لكسب المال من مدونتك. من المهم أن يكون لديك عمل طويل المدى لمدونتك لأنك بالطبع لن تكسب المال على الفور ولكن مع تحسن مستوى كتابتك ونمو مهاراتك التدوينية ، ستزيد من عدد الزيارات. على موقعك وبالتالي زيادة فرصك في كسب المال.

 

إذا كان هدفك هو إنشاء مدونة تضاعف فرصك في جني الأموال ، فإليك بعض النصائح التي يجب مراعاتها:

-         اختر موضوعات مثيرة للاهتمام ، مثل الصحة أو الشؤون المالية أو العلاقات أو الهوايات أو التنمية الشخصية.

-         اهدف دائمًا إلى الأفضل وإنشئ أفضل المقالات حول أي موضوع تختاره للمناقشة والاقتراح.

-         تعلم كل شيء عن تحسين محركات البحث وتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث على الإنترنت.

-         ابق على اتصال مع المدونين المشهورين وغيرهم من المؤثرين في مجال عملك.

ستساعدك النصائح أعلاه على التحرك في الاتجاه الصحيح. بمجرد حصولك على مدونة موثوقة وعدد كبير من الزيارات ، سيكون لديك الكثير من الفرص للاستثمار بشكل أكبر في موقعك مثل:

-         الإعلانات المدفوعة

-         بيع منتجاتك ودوراتك عبر الإنترنت

-         بيع منتجات علامات تجارية لشركات تتعاقد معها.

 

2-   إنشاء موقع للتوصيات والمراجعات :

يوجد الكثير من المواقع تقوم بمراجعة المنتجات أو التوصية بها ؛ عندما يشتري قارئ هذا المنتج من خلال الرابط الذي نشرته على "موقعك الخاص" ، ستحصل حتمًا على عمولة ، وعلى الرغم من أن هذا لا يبدو مصدرًا كبيرًا للدخل ، إلا أن هناك مواقع ضخمة تعتمد على دخلهم من العمولات من هذه المراجعات فقط ، على سبيل المثال ، نذكر WireCutter ؛ هذا موقع ضخم لمراجعة المنتجات ، ونحن العرب في هذا الجزء الناشئ من العالم يمكننا تعلم درس من هذا الموقع والاستفادة من تكتيكاته المستخدمة كشركة نيويورك تايمز تم شراؤه مؤخرًا مقابل 30 مليون دولار ، تخيل!

هذا هو السبب عند إنشائك "موقع" ، يمكنك الذهاب وكسب عمولة من خلال نشر المراجعات وتوصيات المنتج وتقديم التعليقات عليها.

من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام استراتيجيات التسويق لمنتجات أو خدمات أخرى على الإنترنت اعتمادًا على مدونتك عن طريق إضافة الرابط. ننصح زوار المدونة بإلقاء نظرة على المنتج ولماذا لا تشتريه. حول المنتجات ذات الصلة ؛ وكلما ذكرت منتجًا ، قم بتضمين رابط الإحالة الخاص بك.

 

3-   بناء موقع للتجارة الإلكترونية :

شهدت مواقع التجارة الإلكترونية مؤخرًا شعبية غير مسبوقة ، خاصة مع ظهور منصات عبر الإنترنت مثل WordPress و WooCommerce التي تجعل من السهل جدًا إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

إذا كنت تفضل التعامل مع المنتجات المادية وبيع شيء ملموس ، فقد يكون فتح متجر للتجارة الإلكترونية هو الحل الأمثل لك.

هناك طريقتان مختلفتان لفتح متجر إلكتروني ناجح:

-         إنشاء وبيع المنتجات المادية المتخصصة لمجموعة محددة من المشترين.

-         شراء سلعة منخفضة السعر مصنوعة في دول أجنبية ، ثم تجميعها وبيعها بسعر أعلى يضمن أرباحك

يمكن أن تكون الطريقة الأولى فعالة للغاية ، ولكنها تتطلب شغفًا بالمنتج واستعدادًا للقيام بالكثير من البحث وتطوير المنتج واختباره ، لكن النجاح الكبير الذي حققته العديد من المتاجر في مجالات مختلفة يظهر أنه يمكنك تحقيق أعلى مستويات النجاح من خلال متجرك الإلكتروني.

 إذا بدا لك الأسلوب الأول محفوفًا بالمخاطر بصفتك مبتدئًا في هذا المجال وتجربتك الأولى في نشاط تداول عبر الإنترنت ، فإننا نوصيك بالعمل بالطريقة الثانية المذكورة أعلاه ، "إعادة بيع المنتجات من العلامات التجارية "، وتشمل هذه الطريقة الحصول على منتج مشهور من منصة على الإنترنت مثل AliExpress ، وإعادة تغليف المنتج وبيعه من خلال متجرك عبر الإنترنت. تتطلب هذه الطريقة أن تقوم باختيار ذكي للمنتجات التي تعتقد أنها ستجلب لك الربح والتفكير مليًا في كيفية شحن هذه المنتجات. يمكنك أن تهتم شخصيًا بكل ما يتعلق بالشحن والوفاء بالطلب ، أو يمكنك الاعتماد على أحدث الطرق المستخدمة لتسهيل عملية الشحن والاستلام ، أي "تخفيض تكلفة الشحن" ؛ أو الصانع هو الذي يتحمل هذه المسؤولية.

4-   إنشاء دورة تدريبية رقمية :

لقد انتشر مفهوم الدورة التدريبية الرقمية كالنار في الهشيم اليوم ، حيث ينشئ الجميع هذا النوع من الدورات ، فلماذا لا تجربها؟ إذا كانت لديك موهبة خاصة أو معرفة قيمة بموضوع ما وتعتقد أن الناس سيدفعون ثمنًا للاستفادة منه ، فلماذا لا تجرب هذا الخيار؟ بالإضافة إلى إعداد الدورات التدريبية الخاصة بك ، فإن العديد من المنصات الشعبية حول العالم تمنح الجميع الفرصة ليصبحوا مدربين على هذه المنصات بدورها ، وهذه الطريقة هي فرصة فريدة لمشاركة مهاراتك وخبراتك مع آلاف الأشخاص.

يمكن إنتاج الدورات التدريبية الرقمية بعدة طرق ، بدءًا من إنشاء ملف PDF بسيط قابل للتنزيل إلى دورات فيديو ذاتية الإنتاج مع عشرات الساعات من المحتوى. يمكن اعتبار مسار إنتاج الدورات التدريبية عبر الإنترنت مسارًا قويًا وفرصة رائعة لكسب المال ، وبما أنك مالك هذه الدورات التدريبية ، فلا يوجد حد لمبلغ المال. يمكنك كسب المال منهم. ما يحدد استراتيجية بناء الدورة التدريبية الرقمية الخاصة بك هو أنه يمكن دمجها في معظم أنواع مواقع الويب ، بما في ذلك المدونات ومواقع التجارة الإلكترونية وما إلى ذلك.

يزور الأشخاص موقعك لأنهم يحبون المحتوى الخاص بك ، فلماذا لا تبيع جزءًا مما تقدمه لهم للاستمتاع به. طبعا هذا المحتوى لابد ان يكون مميزا وحصريا ويستحق المتابعين دفع ثمن الحصول عليه. لا نقول إن كل من يزور موقعك سيشتري العرض ، لكن المعجبين المخلصين سيرونه بالتأكيد عرضًا مقنعًا.

5-   إنشاء موقع العضوية :

وتجدر الإشارة إلى أننا الآن في عصر "المواقع العضوية". الفكرة سهلة التنفيذ ، ولكن يجب أن يكون لديك مقدمًا جمهورك الخاص ، الذي أقمت معه علاقة ثقة من قبل ، على سبيل المثال ، هناك منشئي محتوى مشهورون يمتلكون مدوناتهم  واستخدام هذه الطريقة لكسب المال ، من ناحية يدفع الجمهور مقابل العضوية ومن ناحية أخرى ، يشارك مالك الموقع مع معجبيه التدريب في منطقة معينة ، مقاطع فيديو حصرية ، فضلا عن المقالات

6-   بيع مساحات إعلانية على موقعك :

لقد رأينا جميعًا مواقع تستخدم إعلانات لجميع محتوياتها. بعض هذه الإعلانات تدخلية والبعض الآخر يتحد بشكل طبيعي مع المحتوى. ما تحتاج إلى معرفته هو أن فكرة الاعتماد على عائدات الإعلانات لا يمكن تطبيقها إلا عندما يكون لديك عدد كبير من زوار موقعك. أما المبالغ المحصلة فهي تختلف من شبكة إلى أخرى. ولكن بشكل عام ، سيتم الدفع لك بناءً على عدد مرات الظهور أو النقرات ، وهناك العديد من شبكات الإعلانات المختلفة للتعامل معها بما في ذلك Google Adsense التي ربما تكون الشبكة الأكثر شيوعًا بالنسبة لك ، وللاستفادة من عروض Adsense ، يجب عليك التسجيل في الموقع الخاص وانتظار القبول من أجل إضافة إعلانات إلى موقعك. عادةً ، لن تكون عائدات إعلانات Google Adsense كبيرة ما لم يصل عدد الزيارات إلى موقعك إلى ملايين الزوار شهريًا.

هناك شبكات إعلانية أخرى مثل Ezoic و Media.net تقوم أولاً بتقييم موقعك ثم تمر عبر عملية الموافقة. تتمتع هذه الشبكات أيضًا بمزايا مساعدتك في تحسين عائدات إعلاناتك ، وإذا كنت لا ترغب في العمل مع شبكة إعلانية ، فيمكنك أيضًا بيع مساحة إعلانية على موقعك بنفسك. خاصة إذا كان لديك جمهور محدد ، فقد يكون هذا خيارًا مربحًا للغاية ، فلنفترض أن لديك موقعًا إلكترونيًا مخصصًا لتحسين النوم. بدلاً من استخدام أي من الشبكات الإعلانية المذكورة أعلاه ، يمكنك بيع مساحات إعلانية لشركات متخصصة في إنتاج أسرة للنوم المريح.

 

لديك أيضًا خيار آخر ، وهو إنشاء محتوى مدفوع (برعاية الشركة التي ستتحدث عن منتجاتها). لقد اتبعت المواقع الكبيرة هذا النهج مثل Buzzfeed.

7-   بيع خدماتك :

استراتيجية بيع الخدمات من موقع الويب الخاص بك هي إحدى أسرع الطرق للعمل على الإنترنت وكسب المال ، وهناك طريقتان مختلفتان لذلك:

-          إنشاء مدونة تعليمية وعرض خدماتك من خلالها :

أولاً ، قم بإنشاء مدونة متخصصة بمعلومات مفيدة حول موضوع معين. لنفترض أن لديك مدونة متخصصة في جميع الأمور المتعلقة بالصحة وأنك أنشأت قائمة بريد إلكتروني أو تمكنت من الحصول على الكثير من الزيارات اليومية إلى موقعك ، ثم يمكنك إضافة صفحة الخدمات إلى موقعك حيث تقدم تدريبات صحية ، سواء كان تدريبًا شخصيًا أو بفضل Skype ، أفضل مثال على ذلك هو مدونة Asmaa Kadah التي تدون باستمرار حول السفر وتحسين أنماط الحياة بالإضافة إلى مراجعة خدماته ككاتب وصانع محتوى.

إنشاء موقع خاص والإعلان عن العروض والخدمات المقدمة :

هذه الطريقة هي إنشاء موقع WordPress لغرض وحيد هو تقديم خدماتك للشركات والأفراد ، ولنفترض أنك تريد أن تكون كاتبًا مستقلاً ؛ أول شيء تفعله هو اختيار جمهورك المحدد ، ثم إنشاء صفحات ملف تعريف عنك وعن عملك ، ولماذا لا تنشر بعض أعمالك.

8-   بيع موقعك :

الطريقة الأخيرة لكسب المال من موقعك هي بيعه! يمكن أن يكون هذا خيارًا مربحًا للغاية إذا كان لديك موقع ويب ناجح وحصلت على عدد كبير من الزوار ؛ بيع الموقع لن يجعلك ثريًا ، لكنه بالتأكيد سيكسبك مبلغًا كبيرًا من المال.

في المتوسط ​​، سيباع موقعك عدة أضعاف ما يكسبه شهريًا. هناك العديد من العوامل التي تحدد السعر ، ولكن يمكنك أن تتوقع أن يتراوح المبلغ بين 12 ضعفًا و 30 ضعفًا للربح الشهري لموقعك

تتضمن بعض العوامل التي تؤثر على تحديد السعر ما يلي:

-         عمر موقعك

-         مدى سلطتك في مجال عملك ؛

-         عدد الزيارات إلى موقعك ومستوى حركة المرور فيه ؛

-         مقدار الربح الذي تحققه ؛

-         تنويع دخلك

-         ثبات عائداتك ؛

-         ما إذا كان موقعك ينمو أو راكدًا.

تذكر أن بيع الموقع يعد خطوة كبيرة جدًا وتحتاج إلى دراسة إيجابيات وسلبيات مثل هذا القرار. عليك أن تفكر مليًا قبل الشروع في بيع مشروع علما أنك عملت بجد لفترة طويلة لتحقيق النجاح ، مما يضمن لك دخلاً شهريًا مقابل مبلغ "كبير".

فهل أنت مستعد لبناء موقعك وتنمية حسابك المصرفي؟

 

 ثانيا أفضل الطرق الذكية للعمل عبر الإنترنت وكسب المال دون إنشاء موقع :

فكرة إنشاء موقع الويب الخاص بك على الإنترنت فكرة رائعة لتأمين ربح مالي طويل الأجل. لكن الفرص على الإنترنت لا حدود لها ، وهناك العديد من الطرق الأخرى للعمل على الإنترنت وكسب المال دون اللجوء إلى بناء موقعك الخاص من الصفر. ندعوك لقراءة هذا الجزء من المقالة لاستكشاف عدة طرق قد تكون سببًا لتأمين دخل جديد لحسابك المصرفي في المستقبل القريب.

1-   بيع المنتجات عبر الإنترنت :

السوق المفتوح هو أحد مواقع الإعلانات المبوبة المتوفرة على الإنترنت في العالم العربي ، والتي يمكن للأفراد البيع من خلالها مباشرة عبر الإنترنت ، حيث يمكنك بسهولة البدء في بيع السلع والمنتجات التالية:

للإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر: يمكن لأي شخص يمتلك جهاز كمبيوتر أو ألعاب فيديو أو هاتف محمول لا يحتاج إليها أن يعرضها للبيع.

الملابس: يمكن عرض أي ملابس أو أحذية أو إكسسوارات غير مطلوبة للبيع مقابل مبلغ بسيط من المال ، نظرًا لأنها مستخدمة بالفعل ، ورخيصة ومربحة إذا كانت جديدة.

 ألعاب الأطفال: تعتبر كائنات الأطفال من أكثر الأغراض انتشارًا وشعبية على الإنترنت ، نظرًا لسرعة نموها وعدم حاجتها لنفس الأغراض ، لذلك يوصى بها لكل من نرغب في ابتكار فكرة إلكترونية تدر المال لزيارة قسم الأطفال وأدواتهم المستعملة.

الأثاث والأجهزة الكبيرة: أي شخص يريد تغيير أثاث منزله أو لديه أجهزة لم يعد بحاجة إليها يمكنه عرضها للبيع.

نظرًا لاختلاف المبيعات الإلكترونية عن مبيعات السيارات التقليدية والعقارات ، ضع في اعتبارك النصائح التالية لزيادة فرصك في النجاح:

قواعد الأمان: هناك عدد من قواعد الأمان التي يجب مراعاتها ، بحيث يكون الشخص حريصًا في التعامل مع الآخرين ، بما في ذلك البائعين والمشترين على الإنترنت ، وينصح بعدم الكشف عن أي منها 'المعلومات الشخصية والحصول على بطاقة مصرفية خاصة لهذه الوظيفة فقط ، ولكن في حالة العثور على مقابلة شخصية مع أحد المشترين في المجال ؛ يجب أن يكون في مكان عام بعيدًا عن المنزل.

التقط صورًا جيدة: الصورة الجيدة تجذب عددًا أكبر من المشترين المحتملين ، وتساعد في الإجابة على العديد من الأسئلة التي قد يطرحونها ، ويوصى أنه إذا كانت المنتجات ملابس ، فإن صورهم يتم أخذ العلامة عند الاقتضاء. مع ثمن الأجهزة ؛ من الأفضل التقاط صور توضح كيفية الاستخدام وبطاقة الضمان ، إن وجدت.

تأكيد تكاليف الشحن: يجب إبرام اتفاقية مع المشتري أو يجب وضع بند بشأن تكاليف الشحن في حالة اختلاف البلد الذي يتم التسليم فيه.

المساومة: يمكن زيادة سعر المنتج زيادة طفيفة لمنح المشترين المحتملين القدرة على المساومة ، وبالتالي تجنب الخسارة في كلتا الحالتين.

2-   أعمل في مواقع مستقلة مثل مستقل وخمسات :

هناك الكثير من المواقع التي يمكنك الانضمام إليها ككاتب مستقل ، لذا فأنت محظوظ للعثور على الكثير من العملاء الذين يبحثون عن أشخاص لديهم مهاراتك. تشير الشروط إلى أن هناك طلبًا متزايدًا على العاملين لحسابهم الخاص أكثر من أي وقت مضى في التاريخ.

ومن أشهر المواقع في الوطن العربي في هذه المنطقة:

-         خمسات

-         مستقل

-         أبوورك

لتكون ناجحًا على هذه المنصات ، عليك أن تختار مجالًا معينًا وتعمل عليه. أسوأ شيء يمكنك القيام به كشخص يعمل لحسابه الخاص هو أن تصنف نفسك كشخص يعمل لحسابه الخاص "عام" ، مما يعني أنك قادر على العمل في جميع المجالات. نظرًا لأن المنافسة قوية جدًا ، فسيتعين عليك تسويق نفسك لجعل مهارتك هي الحل الوحيد لنوع معين من العملاء. على سبيل المثال ، هل أنت "مطور ويب" ، أو "متخصص في العملات المشفرة" أو "مدون مستقل"؟

بعد تحديد واضح لمجال عملك ؛ ركز على بناء ملفك الشخصي ، وأنشئ عينات ذات صلة تُظهر مهاراتك ، ثم ابدأ في الترويج. إذا كنت تريد حقًا كسب عيشك على منصات مثل Freelance ، فاقضي بعض الوقت في التعلم على موقع أكاديمية حسوب ، حيث أن هذا الموقع مخصص لمساعدتك في أن تصبح كاتبًا مستقلًا ناجحًا قادرًا على زيادة أرباحك المالية.

3-   التسويق عبر البريد الإلكتروني:

إذا كنت تعرف القليل عن مبدأ كيفية العمل على الإنترنت ، فربما تكون قد سمعت عبارة "المال موجود في القائمة" ، يمكن اعتبار هذه العبارة صحيحة في إلى حد ما.

فكر في عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها على بريدك الإلكتروني كل يوم. قد تكون العديد من هذه الرسائل عبارة عن رسائل إخبارية اشتركت فيها مسبقًا ، ويتطلع البعض إلى فتحها كل يوم ومعرفة ما حدث لك ، بينما لا يزال البعض الآخر يتساءل كيف أصبحت عضوًا في قائمتهم وكيف وصلوا إلى هناك. استقبل بريدك الإلكتروني.

يمكن أن يكون إنشاء "رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني" يتم إرسالها إلى مجموعة مستهدفة معينة فكرة جيدة للوصول إلى المجموعة المستهدفة وبناء مشروع مستقر ومستدام. هناك العديد من الشركات العظيمة التي اتبعت هذا النهج واكتسبت الكثير من خلال التركيز على هذه الإستراتيجية ، لا تقلق ، فقد يبدو من الصعب تحقيقها في البداية ، لكننا قمنا بتجميع كل المواقع التي تساعدك على البدء. ستجعل هذه المواقع عملك أسهل مما تعتقد: MailChimp و Aweber لا تتردد واكتشف بنفسك.

إليك المنهجية التي يجب اتباعها:

-         حدد جمهورك المستهدف وكيف سيتم عرض رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ؛

-         اختر الموقع الذي سيتعامل مع عملية التسويق عبر البريد الإلكتروني ؛

-         قم بإنشاء صفحة الإنترنت / الموقع / المدونة الخاصة بك واعمل على مضاعفة عدد الزوار ؛

-         إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى جميع الزوار الذين قاموا بالتسجيل على الصفحة ؛

الغرض من قائمتك البريدية هو بناء الثقة مع جمهورك ، لذلك تحتاج إلى التأكد من قيامهم بفتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك كل يوم ، وبعد أن تقوم بإنشاء قائمة بريد إلكتروني كبيرة بنجاح. بالنسبة للمشتركين لديك الآن هو الوقت المناسب لمحاولة تحقيق الدخل من هذا ، ومن بين الأمثلة التي يمكن متابعتها:

-         بيع منتجاتك الرقمية ؛

-         تقديم التدريب فقط للأعضاء المشاركين بمبلغ مالي ؛

-         إرسال المحتوى إلى المشتركين لديك والذي تعرض عليه منتجات / خدمات من علامات تجارية أخرى (وبالتالي ضمان نسبة مئوية من الأرباح إذا قام أحد أعضائك بعملية الشراء)

-         بيع المنتجات التي تقوم بتسويقها من خلال الشراكة.

4-   بيع وشراء المواقع الإلكترونية :

تشبه عملية بيع وشراء المواقع الإلكترونية عملية تحسين المنزل ، فأنت تشتري منزلًا له إمكانات غير مستغلة ، وتعديله وإصلاحه ، ثم تبيعه مرة أخرى بسعر أعلى من أجل تحقيق ربح. ، وهذه العملية بسيطة للغاية ، لكن مستوى المخاطرة مرتفع. لذلك ، لا تستثمر أموالك في موقع لا يمكنك تحمل خسارته

بيع وشراء المواقع الإلكترونية إليك كيفية بيع وشراء المواقع من أجل الربح:

-         ابحث عن موقع ويب جيد ولكن له قيمة سوقية أقل. لبحثك ، أعتمد على هذه المواقع الصناعية: EmpireFlippers و Flippa و We Sell Your Site.

-         قم بإجراء بحث شامل لمعرفة عائد هذا الموقع بالإضافة إلى عدد الزيارات وسبب بيعه.

-         إذا كنت سعيدًا ، قم بشراء الموقع على الفور.

-         تحسين الموقع لزيادة حركة المرور والإيرادات.

-         قم ببيع الموقع للحصول على المزيد من الأرباح.

5-   بيع الصور ومقاطع الفيديو :

إذا كنت تحب التقاط الصور أو حفظ لقطات الصور ، فمن الممكن أخيرًا جني الأموال من هذا الشغف حيث توجد العديد من المواقع التي تسمح لك بتحميل الصور واللقطات الخاصة بك تمتلك هذه المواقع قاعدة مستخدمين ضخمة ، لذلك فور قيام شخص ما بتفويض صورتك وشرائها ، ستسترد أموالك.

بعض من أكبر مواقع التصوير المتخصصة في هذا المجال هي:

iStockPhoto 

عند إنشاء ألبوم الصور الخاص بك ، اقض بعض الوقت في تصفح المواقع المذكورة أعلاه للعثور على الأنماط الأكثر شيوعًا والتعرف على أكثر ما يحب الناس شرائه. ثم اختر منطقتك المحددة التي تستهدف الفئة المحددة التي تريد الوصول إليها. قم بتحميل صورك أو مقاطعك على الموقع ولديها العديد من الخيارات. كلما زاد عدد المعارض ، زادت فرصك في كسب المال.

 

إلى جانب جني الأموال من الصور ومقاطع الفيديو ، يمكن أن يساعدك استخدام هذه المواقع أيضًا في بناء قاعدة معجبين لعملك.

6-   استثمر في العملات المشفرة :

نما عالم العملات الرقمية بسرعة كبيرة في السنوات الأخيرة ، حيث زاد عدد الأشخاص الذين يستثمرون فيه بشكل كبير. لا تقلق ، لم يفت الأوان بعد للاستثمار في Bitcoin أو أي من أنواع العملات الرقمية الأخرى.

من خلال الاستثمار اليوم ، يمكنك الاستفادة من كونك من الأوائل. الاستثمار في العملة الرقمية مشابه جدًا لأي شكل آخر من أشكال الاستثمار ، أي أن هناك نوعًا من المخاطر التي ينطوي عليها الأمر.

لكن أخذ الوقت الكافي لتثقيف نفسك وتعلم الأساسيات في هذا المجال وجميع الاستراتيجيات التي تمت دراستها ستعدك لهذه التجربة. كل هذا يسمح لك بإجراء استثمارات جيدة ستؤتي ثمارها على المدى الطويل. الخطوة الأولى في هذه المغامرة هي أولاً اكتساب المعرفة والمهارات في هذا المجال من أجل الوصول إلى هدفك بسرعة. يعد Bitdegree مصدرًا رائعًا مليئًا بالدروس والدورات التدريبية المفيدة التي ستزيد من مستوى معرفتك ، إذا كنت ماهرًا في اللغة الإنجليزية.

هناك عدة طرق لكسب المال باستخدام العملات المشفرة ، بما في ذلك:

-         استثمر في العملات الرقمية قبل طرحها في السوق أو قبل زيادة قيمتها.

-         تعلم البرمجة والعمل مع blockchain.

-         كن كاتب عملات معماة محترف.

-         احصل على وظيفة في شركات ناشئة متخصصة في العملات المشفرة.

نظرًا لأن تقنيات cryptocurrency و blockchain لا تزال في مهدها ، فقد حان الوقت الآن لاكتساب المهارات اللازمة لوضع السوق وضمان النجاح في المستقبل.

7-   بيع الحرف اليدوية الخاصة بك على الإنترنت :

هل تعتبر نفسك حرفي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقم ببيع هذه المنتجات عبر الإنترنت - يمكن لتخصصك في صناعة المنتجات الحرفية أن يجني لك الكثير من المال. Etsy هي واحدة من أكبر المنصات التي تبيع الحرف اليدوية ، بدءًا من حافظات الهواتف الفريدة إلى الخواتم والمجوهرات والمزيد.

موقع بيع الأشغال اليدوية :

يمكنك البدء دون أن يكون لديك موقع الويب الخاص بك أو أي وجود موجود مسبقًا على الإنترنت. النظام الأساسي لديه جمهور كبير يمكنك الوصول إليه مباشرة. إذا قمت بجذب عدد كبير من الجماهير والمشترين ، فيمكنك نقلهم إلى موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك في المستقبل.

لزيادة فرصك في النجاح ، ضع في اعتبارك النصائح التالية:

-         قم ببحثك لتتأكد من وجود طلب بناءً على تصميماتك على Etsy.

-         ضع في اعتبارك الوقت المستغرق لكل منتج. هل الوقت والتكلفة المادية لإنتاجه تساوي السعر الذي يتم تقديمه به؟

-         فكر في ما يميز منتجك واعمل على جعله أسلوبًا فريدًا ومختلفًا يستحق الشراء. كل هذا بينما يلبي منتجك توقعات المشترين.

8-   نشر كتاب على أمازون كيندل:

اعلم أننا في أفضل وقت في التاريخ لنصبح كتابًا. إذا كنت تحلم دائمًا بكتابة الكتب ، فربما يكون حلمك أقرب مما تعتقد. لقد أتاحت ثورة "النشر الذاتي" لأي شخص أن يكسب رزقه من خلال نشر الكتب ، ومن مزايا هذا المجال أن هناك عوائق أقل للدخول إليه ، ولكنه يعني أيضًا المنافسة الشرسة. . ومع ذلك ، فإن القدرة على كتابة كتاب جيد يلبي توقعات القارئ يزيد من فرصك في الفوز.

انشر الكتب على Kindle

يرجى العلم أنه عند نشر كتابك على Kindle ، ستكون جميع جوانب المنشور تحت سيطرتك ومسؤوليتك. هذا يعني أنك مسؤول عن كتابة وتحرير وتنسيق واختيار غلاف الكتاب وتحميله على أمازون وكتابة وتسويق وصف تعبيري

كل هذا التعب الذي تسببه سيؤهلك لربح كبير على المبيعات تصل إلى 70٪.

فيما يلي بعض النصائح لتحسين نجاحك كمؤلف ومحرر منشور ذاتيًا:

-         قم بأبحاث السوق الخاصة بك ، وتأكد من أن هناك سوقًا حساسًا للكتب غير التنافسية للغاية ولكن في نفس الوقت بها عدد كبير من القراء.

-         اكتب أفضل كتاب يمكنك الاستثمار فيه واستثمر في محرر محترف لمراجعته.

-         استثمر في اختيار غلاف كتاب ووصف مناسب يجذب القارئ بسهولة ؛ كلاهما سيبيع كتبك.

-         انشر كتابك كسلسلة وهدفك هو السيطرة على سوق معين.

 

نجاحك ككاتب يعتمد كليًا على قدراتك ، لذا حاول قدر المستطاع أن تكتب أفضل كتاب ممكن ، انشره ، ثم اعتمد على بناء قائمة بريدية لقرائك لضمان نجاحهم. وفاء. كلما نشرت أكثر ، زادت معرفتك وزادت أرباحك.

9-   بدء قناة يوتيوب :

موقع YouTube هو أحد أكبر محركات البحث في العالم. ولكن بدلاً من البحث عن مواقع الويب ، يبحث الأشخاص عن مقاطع فيديو مسلية أو مسلية أو مفيدة. يمكنك تحقيق الدخل من قناتك على YouTube باستخدام نظامها الإعلاني أو التسجيل في موقع Dolphinus للحصول على فرص إعلانية مخصصة لقناتك والحصول على الدخل المالي الذي تبحث عنه.

يمكنك التفكير في طرق لإنشاء قناة على YouTube مشابهة لكل ما ذكرناه في الجزء الأول من المقالة حول إنشاء موقع خاص بك ؛ إلا أنك ستنشئ مقطع فيديو وليس محتوى مكتوبًا.

إذا كنت تشعر بالراحة أمام الكاميرا وتريد تجربة يدك في إنشاء مقاطع فيديو ، فستحتاج إلى تعيين السمة لقناتك أولاً. يوجد بشكل عام نوعان من قنوات YouTube ناجحة جدًا:

-         المحتوى الترفيهي: يتضمن هذا الوضع محتوى مثل سلسلة الويب ومقاطع الفيديو الدعابة والنكات ومراجعات الأفلام وأساسيات ألعاب الفيديو والمزيد.

-         المحتوى التعليمي: هذا النهج موجه نحو تعبيرات "كيف". على سبيل المثال "How to SEO" أو "How to create a garden ..". إذا كانت لديك بعض المهارات أو المعلومات المفيدة التي تريد نقلها عبر الفيديو ، فهذا خيار جيد جدًا بالنسبة لك.

بعد تحديد نوع القناة التي ستبدأ في تنفيذها على الفور ، ستحتاج أولاً إلى إنشاء قناة على YouTube واختيار اسم جذاب لها. بعد ذلك نوصيك باتباع الخطوات التالية:

-         استخدم كاميرا عالية الجودة لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛

-         جرب تقنيات وطرق مختلفة وغير أساليب تحرير الفيديو حتى تجد الطريقة التي تحبها وتجذب معظم المشاهدين ؛

-         قم بتحسين عناوين الفيديو والأوصاف والصور لجعل الأشخاص ينقرون على مقاطعك ؛

-         أنشئ جدولًا ثابتًا لنشر مقاطع الفيديو ، حتى يعرف متابعيك متى يتوقعون منك النشر

10-                     كن مساعدًا افتراضيًا :

إذا كنت جيدًا في التخطيط والتنظيم ، فقد يكون منصب المساعد الافتراضي مناسبًا لك ، ويمكن أن يكون المساعد الافتراضي مسؤولاً عن مجموعة واسعة من المهام. على سبيل المثال ، يمكنك إجراء المحاسبة وإدخال البيانات وإدارة رسائل البريد الإلكتروني وإجراء البحوث وما إلى ذلك.

يمكن اعتبار فرصتك للعمل كمساعد افتراضي طريقة رائعة ليس فقط لزيادة دخلك ولكن أيضًا للتواصل والتعرف على الأشخاص المهمين في مجال الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، خاصة منذ السوق أصبح متطلبًا جدًا لهذا النوع من الأعمال.

يفضل العديد من أصحاب الأعمال المساعدين الافتراضيين على فكرة تعيين موظف بدوام كامل.

يمكنك أن تجد فرصتك لتصبح مساعدًا افتراضيًا على مواقع مثل Remote و Remote.co

 

11- بيع خدمات البرامج الخاصة بك أو تطبيقاتك الخاصة :

يمكن أن يكون تعلم البرمجة مهارة قيمة للغاية واستثمارًا جيدًا لمواهبك. سواء كنت تتطلع إلى العمل لحسابك الخاص أو تطوير وبناء برنامجك الخاص ، عندما تكون قادرًا على إنشاء برنامج بنفسك ، يمكنك إنشاء الكثير من الأشياء مثل إنشاء تطبيق رئيسي أو موقع ويب متخصص. أو أحد تطبيقات الهاتف المحمول أو حتى لعبة على الهاتف المحمول. اليوم ، تم بناء العديد من الشركات الناجحة للغاية على هذا النوع من البرامج من قبل الشركات الكبيرة. ولكن إذا نظرت إلى Google Play أو Apple Store ، فستجد أن العديد من التطبيقات الأكثر شيوعًا تم إنشاؤها بواسطة أشخاص عاديين مثلك.

إذا كنت تبحث عن كسب المال من البرامج أو التطبيقات الخاصة بك ، فإليك طريقة يمكنك استخدامها:

-         قم بإجراء بحث شامل حول الحاجة التي ستبني حولها برنامجك ؛

-         إنشاء نسخة MVP من البرنامج ؛

-         احصل على تعليقات من المستخدمين الأوائل ؛

-         قم بإجراء تعديلات بناءً على التعليقات وإصدار نسختك الأولى للعالم ؛

-         قم بتسويق الحل المقدم مع برنامجك.

إذا كان بناء وبيع البرامج الخاصة بك يبدو أنه يستغرق وقتًا ، فيمكنك استخدام مهارات البرمجة الخاصة بك على الفور كمستقل. اقض بعض الوقت في البحث عن منصات مستقلة مثل Freelance و Five وستجد مجموعة من الفرص التي تتناسب مع مهاراتك ، أو يمكنك زيارة الموقع البعيد الذي يسلط الضوء على مجموعة متنوعة من فرص البرمجة عن بُعد التي يمكنك يمكن تطبيقها.

 

 

12- تعليم الأطفال عبر الإنترنت :

يعد تدريس اللغة العربية وتعليم الطلاب حول العالم طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت. إذا كنت متعدد اللغات ، فأنت مؤهل بدرجة عالية لتكون ناجحًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحصول على شهادة يزيد من فرصك في النجاح والحصول على وظيفة ، حيث يمكنك أحيانًا كسب ما يصل إلى 25 دولارًا في الساعة لتدريس الطلاب عبر Skype.

 

13- اختبار المواقع على شبكة الإنترنت وإبداء رأيك :

هل لديك نظرة نقدية للتصميم أو معرفة ما الذي يجعل موقعًا أو تطبيقًا جيدًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك كسب المال عبر الإنترنت من خلال تقديم ملاحظاتك واختبار استخدام هذه المواقع. إذا كنت قد أمضيت الكثير من الوقت على الإنترنت ، فمن المحتمل أن يكون لديك فكرة جيدة عما ينجح وما لا ينجح. على سبيل المثال ، هل محتوى الموقع غير واضح؟ هل التصميم رقيق وسلس؟ هل القائمة الرئيسية معقدة للغاية؟

هناك عدد من المواقع التي ستدفع لك مقابل هذه التعليقات ، خاصة إذا كنت تتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة وعادة ما تكون ملاحظاتك شفهية أو مكتوبة أو تستخدم برنامج تسجيل الشاشة.

14-  أن تكون مطور مواقع :

هل تعلم أنه يمكنك الحصول على أموال مقابل إنشاء مواقع الويب؟

إذا لم تكن لديك مهارات التطوير ، فإن خطوتك الأولى هي تعلم البرمجة. بمجرد حصولك على المهارات ، فإن خطوتك التالية هي البدء في البحث عن عمل. أنشئ ملفًا شخصيًا على مواقع مثل Upwork و Freelance ، ثم ابدأ في نشر الوظائف. لزيادة فرصك في النجاح ، قد يكون من المفيد اختيار منطقة معينة من عملك وبناء ملفك الشخصي وعملك وفقًا لذلك.

على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء مواقع ويب لوكلاء العقارات وشركات إدارة الممتلكات. أو تريد أن تتخصص في إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية التي تستخدم WooCommerce و WordPress. أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من أن عرضك مطلوب ، مما يعني أن هناك الكثير من الوظائف المنشورة التي تتطلب مهاراتك الخاصة. ثم ابدأ شركة تطوير الويب الخاصة بك ، ثم ابحث عن جميع الطلبات المتاحة وأرسلها.

15- كتب صوتية جديدة :

تستمر صناعة الكتب الصوتية في النمو ؛ يبدو أن المزيد والمزيد من الناس يفضلون الاستماع إلى المحتوى الخاص بهم بدلاً من قراءته. ومع ذلك ، فإن معظم الكتب لم تتخذ هذا النهج بعد. وهذا أمر ممتع ، لأن الكتب الصوتية يمكن أن تكون ذات فائدة كبيرة للمؤلفين ، ولن يكتسبوا المزيد من المال من خلال كتبهم فحسب ، بل سيزيد أيضًا من مستوى حضورهم في السوق وقربهم من قرائهم.

إذا كان لديك صوت رائع وتحب القراءة ، فيمكنك أن تصبح راويًا للكتاب الصوتي في المستقبل. إحدى أسهل الطرق للبدء هي الاشتراك في الساعات الشمسية. هذه المنصة تربط الرواة والمواهب السمعية بالكتاب وغيرهم. بالإضافة إلى الاشتراك في الخدمة المذكورة أعلاه ، ستحتاج أيضًا إلى الاستثمار في ميكروفون جيد "اقرأ مقالنا الرائع عن ميكروفونات فلورو" وبرنامج لتسجيل عالي الجودة وكذلك إنشاء بعض الأشكال التي تظهر مهاراتك الصوتية ، وستتمكن من متابعة علاء أحمد والاستفادة من تجربتها ومقالاتها كرائدة في هذا المجال.

وإذا كنت ترغب في توسيع نطاق وصولك ، فيمكنك أيضًا إنشاء ملف تعريف على Upwork وإرسال استفساراتك لجميع الفرص المنشورة على التسجيل الصوتي على هذا النظام الأساسي.

16- أن تكون مصمم جرافيك :

إذا كان لديك تصميم أنيق أو كنت تحب دائمًا اللعب باستخدام Photoshop و Illustrator ، فيمكنك استخدام هذه المهارات لكسب بعض المال الإضافي عبر الإنترنت. يمكنك استخدام منصات العمل الحر المذكورة أعلاه ، وإنشاء ملف التعريف الخاص بك والبدء في التقديم. أو يمكنك اختبار مهاراتك على منصة مثل 99Designs. في هذا الموقع ، سوف تنافس مصممين آخرين في مشاريع محددة. إذا أعجب العميل بتصميمك ، فستحصل على المشروع وتبدأ في العمل

هناك طريقة أخرى للحصول على العملاء كمصمم جرافيك وهي عدم استخدام الإنترنت. قم بزيارة غرفة التجارة المحلية أو اقض بعض الوقت في مشاهدة المعالم السياحية في مدينتك. من المحتمل أن ترى الكثير من الشركات التي تحتاج إلى مهارات التصميم الجرافيكي. سواء كان ذلك لشعار جديد أو كتيب أو حتى لباس موحد للشركة

هناك طريقة أخرى يمكنك اتباعها وهي الذهاب إلى مساحة العمل المشتركة في مدينتك والبحث عن فرص هناك. عادة ما تمتلئ هذه الأماكن بالأشخاص الذين يعملون في شركاتهم الصغيرة والناشئة والذين هم في أمس الحاجة إلى مهارات التصميم الخاصة بك.

17- كن Instagrammers

Instagram هو واحد من أسرع مواقع التواصل الاجتماعي نموًا. لكن هل تعلم أنه يمكنك كسب المال مباشرة من Instagram بمجرد الحصول على عدد كافٍ من المتابعين؟

 أصبح من الصعب أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين على Instagram ولكن يمكن أن يكون طريقة سهلة للغاية لكسب عيش جيد عبر الإنترنت. ستدفع العلامات التجارية الكبرى والشركات الأخرى مبلغًا جيدًا لمشاركة منشور حول أعمالها أو منتجاتها مع متابعيك على صفحتك الشخصية. يعتمد مقدار أرباحك على عدد المشتركين لديك ونسبة تفاعلهم مع منشوراتك بالإضافة إلى قدرتهم على الشراء.

قد يستغرق إنشاء عدد كبير من المتابعين على Instagram بعض الوقت ، ولكن إذا كنت تحب التقاط الصور وتصوير قصص Instagram ، فلا تمانع في قضاء الكثير من الوقت على هاتفك ، فخصص نفسك للمشاركة مع متابعيك بانتظام. وستجد أن الأمر يستحق ذلك حيث يمكنك فعل الشيء نفسه على Twitter وتكريس نفسك لإنشاء حساب أكثر روعة يشجع الشركات على الإعلان لك.

18- تقديم خدماتك لتحسين SEO:

تعد معرفة كيفية ترتيب المواقع مهارة مربحة للغاية. طالما استمر الأشخاص في استخدام محركات البحث ، فستكون هناك حاجة للأشخاص الذين يعرفون مُحسنات محركات البحث ، وبمجرد أن تفهم وتتعلم كل ما هو مطلوب لتنظيم موقع ويب واختبار مهاراتك وعرضها. على الخط. في الواقع ، يمكنك البدء في الحصول على عملاء على الفور.

يعتمد النهج الأول على البحث عن الوظائف الشاغرة بناءً على استخدام المواقع التالية: Upwork and Independent أو يمكنك أيضًا تقديم خدماتك للشركات المحلية في مدينتك أو بلدك التي تتطلع إلى تحسين ترتيبها في المحركات البحث.

19- إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي :

نحن جميعًا نشيطون على وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأيام. ومع ذلك ، هل تعلم أنه يمكنك كسب لقمة العيش من خلال إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي؟ إذا كنت بالفعل مستخدمًا قويًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت في القمة. سيكون من السهل عليك نقل تجربتك وإقناع الآخرين بإدارة حساباتهم مقابل رسوم. خلاف ذلك ، لا تقلق.

هناك الكثير من الموارد التعليمية على الإنترنت مثل أكاديمية Hootsuite التي ستعلمك عن الخصائص المميزة وكل ما تحتاج إلى معرفته لتكون ناجحًا في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي. بمجرد اكتساب المعرفة الكافية ، توجه إلى مواقع العمل المستقل مثل Upwork و Freelance لبدء تقديم طلبات للإعلانات المنشورة.

إذا كنت تتطلع إلى زيادة فرصك في اكتساب المزيد من العملاء ، فقم بتطبيق كل ما ذكرناه سابقًا في المقالة وابدأ عملك التجاري وعلامتك التجارية المتخصصة في إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي.

20- إنشاء بودكاست :

إذا كنت منجذبًا للتحدث ومشاركة الآراء أو تستمتع بإجراء المقابلات ، فإن بدء البودكاست الخاص بك على الإنترنت يمكن أن يكون طريقة رائعة لاستكشافه. ينفجر سوق البودكاست الآن ، وهذا أمر جيد.

يحب مستمعو البودكاست أن يكونوا قادرين على الاستخدام والاستماع في أي مكان بسهولة ، خاصة وأن جيلنا يتميز بالحركة المستمرة والتنقل ، وقد أصبحت القدرة على الاستماع إلى البودكاست من هواتفنا إحدى الطرق المفضلة لاستهلاك المحتوى ، من أجل تجربة البودكاست بنجاح اليوم ، تحتاج إلى إنشاء شيء عالي الجودة. لا يشمل ذلك جودة الصوت فحسب ، بل يشمل أيضًا جودة المحتوى. للبدء ، تحتاج أولاً إلى الاستثمار في شراء ميكروفون عالي الجودة.

إذا كنت تخطط للقيام ببودكاست نمط المقابلة ، يجب أن تبدأ بالاتصال بضيوفك. قد ترغب في إجراء مقابلات وهمية مع الأصدقاء أو العائلة أولاً ، حتى تتمكن من التعرف على أسلوبك ومدى شعورك بالراحة والتقديم قبل أول مقابلة حقيقية.

للحصول على فكرة أفضل عن معايير الجودة والموضوعات الشائعة في عالم البودكاست ، يمكنك قضاء بعض الوقت في مشاهدة برامج البودكاست الأكثر شهرة والأكثر شهرة على iTunes أو أي تطبيق بودكاست على هاتفك. استمع إلى عدد كبير من حلقاتهم ولاحظ مؤشرات الجودة المشتركة لهذه البرامج.

-         هل يروون قصصًا مذهلة؟

-         هل يستخدمون الفكاهة؟

-         هل لديهم منظور مثير للاهتمام؟

-         هل ينشئون مقابلات فريدة؟

من خلال التعلم من الأفضل ، ستعرف ما يجب تضمينه وما يجب تجنبه عند إنتاج الحلقات الخاصة بك.

مع عالم البودكاست ، يعتمد مقدار الأموال التي يمكنك جنيها على حجم جمهورك ومشاركاتهم. كلما زاد عدد جمهورك وزادت تنزيلات البودكاست لديك ، زادت فرصك في تحقيق المزيد من الأرباح.

فيما يلي بعض الخيارات التي يمكنك استكشافها:

-         بيع منتجاتك وخدماتك المتعلقة بالمواضيع التي تتحدث عنها.

-         أنشئ موقع عضوية يرتبط بالبودكاست الخاص بك.

-         اعرض أسماء العلامات التجارية التي تشاركها في حلقة بودكاست.

-         التبرعات المفتوحة لتحسين البودكاست.

21- كن كاتبًا مستقلًا :

إذا كنت ترغب في وضع الكلمات معًا ، فإن كسب المال ككاتب يمكن أن يكون طريقة رائعة لبدء جني الأموال عبر الإنترنت. حتى لو لم يكن لديك أي خبرة ، يمكنك البدء في جني الأموال ككاتب بسرعة كبيرة.

الخطوة الأولى هي اختيار المجال الذي تريد التخصص فيه ونوع الكتابة المعتمدة. مثلا:

هل ستقوم بإنشاء منشورات مدونة مفصلة لمواقع SaaS؟

ماذا عن نسخة الموقع لأصحاب العقارات؟

أو رسائل البريد الإلكتروني التي تستهدف المبيعات لمواقع الصحة واللياقة البدنية؟

هناك عدد لا حصر له من أنواع المحتوى للكتابة. قرارك الأهم هو ما نوع الكتاب الذي ستكون عليه؟ فور اتخاذ القرار ، اكتب بعض الأمثلة وانشرها وقدم طلبات العمل. أسرع طريقة هي استخدام منصات مستقلة للعثور على العملاء. ولكن يمكنك أيضًا كتابة أمثلة وعرضها على مواقع أخرى مثل Medium و LinkedIn.

 22- بيع فنك وإبداعاتك :

إذا كانت لديك مهارات في التصميم ، فيمكنك كسب المال من بيع تصميماتك على مواقع مثل Society6. تمنحك المنصة القدرة على تحميل وبيع تصميماتك الفريدة على مجموعة متنوعة من العناصر ، مثل حقائب الهاتف والقمصان والأثاث وما إلى ذلك. يمنحك هذا الموقع الفرصة لكسب المال من إبداعاتك دون دفع أي ثمن مقدمًا.

يمكنك إنشاء متجرك عبر الإنترنت على هذا الموقع ، وتحميل تصميماتك ، ثم اختيار العناصر التي تريد عرضها / طباعة تصميماتك عليها. أيضًا ، عندما يطلب شخص ما عنصرًا من متجرك ، يعتني الموقع بكل ما يتعلق بشحن المنتج عند الطلب.

إذا كانت لديك تصميمات يحبها الناس ، فإن هذه الطريقة تضمن أنه يمكنك جني الأموال دون عناء من جانبك

23- القيام بأعمال صغيرة :

المهام الصغيرة هي المهام التي تتطلب ذكاء بشري. حتى في عصر أنظمة المعلومات والروبوتات الضخمة ، لا تزال بعض المهام تتطلب لمسة إنسانية. عادة ما تكون هذه المهام بسيطة للغاية ولا تتطلب أي مهارات تقنية. على سبيل المثال ، قد يُطلب منك مراجعة نتائج البحث عن كلمة رئيسية معينة ، أو ترجمة فقرة إلى لغة أخرى ، أو إبداء رأيك حول كيفية كتابة المقالة.

 

يمكن أن تكون المهام البسيطة ممتعة ، فكل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. أفضل مكان للمشاركة في هذه المهام هو Amazon Mechanical Turk and Fives.

الأمر بهذه البساطة ، ما عليك سوى التسجيل وإنشاء حساب والحصول على أموال مقابل أداء مهام صغيرة.

24- الرد على الاستطلاعات عبر الإنترنت :

قد لا تكون الاستجابة للاستطلاعات عبر الإنترنت هي أفضل طريقة لكسب المال عبر الإنترنت ، ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى كسب المال والمكافآت بسرعة ودون الحاجة إلى قضاء الوقت في الوظيفة. تعلم مهارة جديدة ، قد يكون من الجيد تجربة هذه الطريقة. يمكنك إكمال الاستبيانات عبر الإنترنت والحصول على تعويض نقدي أو قسائم أو جوائز أو بطاقات هدايا في المقابل. عادة ، عليك أن تقدم لهم معلوماتك الشخصية حتى يتمكنوا من الحصول على معلومات حول خلفيتك واهتماماتك ، ولكن بعد ذلك يمكنك البدء في الحصول على أموال على الفور.

25- بيع منتجاتك على سوق. كوم :

إنه سوق. Com هي واحدة من أكبر شركات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت في العالم العربي ، وقد ازدادت أهميتها بعد الاستحواذ على Amazon - أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في العالم - حيث تمتلك أكثر من مليار من بين المنتجات المدرجة حاليًا على الموقع ، ذكرنا في الجزء الأول من المقالة كيفية إنشاء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، وتعتمد هذه الطريقة إلى حد كبير على نفس النهج ، ولكن التركيز الرئيسي هنا سيكون على استخدام منصة سوق. كوم.

تعتمد هذه الطريقة على معرفة المنتجات الأكثر مبيعًا في السوق. ثم ابحث عن منتج لنفس المنتجات يبيعها بسعر أقل. يمكنك شرائه من هذا المنتج وإضافة علامتك التجارية إليه وإعادة بيعه بطريقتك ، ويمكنك تحمل مسؤوليتك لبيع هذه المنتجات بنفسك أو التعاقد مع جهة تصنيع لإنتاج المنتج. بالطريقة المطلوبة وتسليمها للمشتري.

26- بيع خبرتك :

مثلما تقدم خدمات مستقلة ، يمكنك بيع معرفتك ونصائحك. إذا كنت خبيرًا في مجال معين أو لديك معرفة متخصصة ، يمكنك الاستفادة مالياً من خبرتك. بالإضافة إلى ذلك ، ليس عليك أن تمر بمرحلة تعلم شيء جديد وبذل جهد إضافي في بناء موقع الويب الخاص بك.

هناك مواقع مثل Clarity.FM و Savvy.is و Coach.me توفر لك شبكة عملاء محتملة يحتاجون إلى معرفتك وخبراتك. سيكون دخلك محدودًا بسبب ارتباطك المباشر بالساعة ، ولكن يمكن أن يكون وسيلة سريعة وفعالة للغاية لبدء جني الأموال عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب لبدء مشاركة معرفتك وحكمتك مع الآخرين.


عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام