-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

8 نصائح لتصبح مصور محترف عبر هاتفك المحمول

8 نصائح لتصبح مصور محترف عبر هاتفك المحمول


8 نصائح لتصبح مصور محترف عبر هاتفك المحمول ..

يعرف معظم المصورين أساسيات استخدام حامل ثلاثي القوائم أو صورة عالية الجودة تسمى حامل ثلاثي الأرجل ، أو تعيين الحد الأقصى لفتحة الكاميرا ، أو استخدام خلفية بيضاء ، أو استخدام خلفية غير واضحة ، إلخ. ولكن ماذا عن الصور الخاصة حقا؟ ما عليك سوى التعرف عليها لأن الصور تختلف عن أي صور للمنتج تشاهدها في الكتالوج العادي. غالبًا ما يتم استخدام هذه الصور الفريدة لتتويج صفحات كاملة في كتالوجات أو إعلانات لأفضل العلامات التجارية.

يعد التصوير الفوتوغرافي الاحترافي للمنتجات أحد أهم المحتويات التي تعكس جودة منتجاتك ، ويبني المستخدمون الانطباع الأول عن المتجر على هذا الأساس. إذا كانت الصورة واضحة ، فإن الانطباع الأول إيجابي ؛ إذا لم يكن هناك فرق ، فإن الانطباع الأول سلبي. وعلى أي حال ، فإن الانطباع سيؤثر على قرار المتسوق.
في العقدين الماضيين ، حققت الهواتف المحمولة تطورات مهمة للغاية ، فقد تغيرت من طرق بسيطة لإجراء المكالمات وإرسال رسائل نصية إلى أجهزة كمبيوتر قوية. وفي بعض الحالات ، تكون أجهزة الكمبيوتر هذه قادرة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أفضل للقيام بمهام متعددة.

هذه بعض النصائح للتصوير باحترافية سواء عبر كاميرا أم الهواتف الذكية الحديثة :

   1)  قبل التصوير ، يرجى تنظيف عدسة الكاميرا جيدًا ، لأنه عندما تلمس الهاتف ، فإنه عادة ما يغطي بعض الغبار أو الشحوم على الجلد.

   2)  من الضروري تنظيف المنتج الذي يتم تصويره ، لأن المنتج المتسخ سيترك انطباعًا سلبيًا على العميل ، ولكن سيتم تجاهلك ، تمامًا كما هو الحال عندما تدخل المتجر ، المنتج مغطى بالغبار والأوساخ.

   3)  أكبر عيب لكاميرات الهاتف المحمول محدود لأن الهواتف الصغيرة تجبر الشركات على تقييد العديد من الخيارات المتاحة ، مثل تغيير الفتحة (الثابتة في الهاتف الذكي) أو سرعة الغالق ، على الرغم من أن بعض الهواتف الحديثة تسمح الآن بسرعة الغالق

   4)  استخدم اطار للصورة ، بالطبع ، أنا لا أتحدث عن الأطر الغريبة التي توفرها تطبيقات معينة ، ولكن البيئة الموضحة هنا. استخدم النوافذ أو المرايا أو الجسور أو اللافتات ، ثم تخطط هنا لإدخال عناصر غير ضرورية في الصورة جزئيًا لإكمال الإطار الذي يركز على الموضوع الرئيسي لعرض الصورة.

   5)  الأمر مختلف تمامًا ، لا تخف ، جرّب زوايا مختلفة من الجسم في نفس الزاوية ، مستلقيًا على الأرض أو مسدودًا بالأشجار ، لأن الكاميرا أصبحت أصغر ولا يمكنك استخدام هذه الأهداف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون الصور الأكثر جمالًا قريبة جدًا من الشكل الصغير لذلك ، تبدو أكبر وستفقد الخلفية عمق نطاق التركيز ، مما يجعل الصورة أكثر جمالية. بالطبع ، ليست جميع الهواتف مجهزة بأجهزة استشعار يمكنها القيام بذلك ، إذا كان الأمر كذلك ، يرجى استخدام تطبيق الهاتف لإكمال المهمة.

   6)  على الرغم من أننا دخلنا الآن القرن الحادي والعشرين ، إلا أن الصور عديمة اللون لا تزال واحدة من أجمل أنواع الصور ، ويمكنها في بعض الأحيان نقل هذه الفكرة بعمق وكثافة ، بحيث يمكن رؤية الجسم الرئيسي للصورة في شكل ضوضاء اللون وتوجد قد يؤدي عدد كبير من الألوان غير المتسقة إلى انتشار العشاق ،

   7)  يعتقد العديد من الأشخاص الذين يلتقطون الصور أنه يجب عليهم التقاط كل ما يريدون من المرة الأولى ، ويجب ألا تغير الصورة حجمها. وهذا بالتأكيد خطأ ، وأفضل طريقة موصى بها عادةً هي أن الصورة تحتوي على "هوامش" ، اترك الفجوة خارج الكائن الرئيسي للصورة ، ثم قصها حسب الحاجة ،

   8)  أدى الاستخدام الواسع النطاق للهواتف المحمولة ، واستخدامها الكبير في التصوير الفوتوغرافي ، إلى إجبار بعض مصنعي الملحقات على الانتباه إلى الكاميرا ، حيث توجد قواعد ثلاثية الأرجل للهواتف ، والتي تستخدم لتحسين الاستقرار والتخلص من حركة الكاميرا. اهتزاز اليد ، وهو مفيد في حالة استخدام سرعة غالق بطيئة ، لذلك فإن أي حركة هنا قد تشوه الصورة.

عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام