-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

اكتشف الأسرار الخفية لكل مليونير عصامي

اكتشف الأسرار الخفية لكل مليونير عصامي

اكتشف الأسرار الخفية لكل مليونير عصامي

 

مفتاح بناء الثروة هو رؤية السير الذاتية للأثرياء الذين بنوا أنفسهم ، لأن معرفة عادات وسلوكيات مالكي العقارات والممتلكات  هو مفتاح صندوقك السري.

إذا كنت تطمح إلى أن تصبح ثريًا يومًا ما ، فإليك أهم الأسرار التي يدركها أي مليونير عصامي وبالتالي يمكنك استخدامها لبناء ثروتك الخاصة:

 

-         لا يمكنك الثراء فقط براتبك

لا يمكن إنكار أنه يمكنك التقدم في حياتك المهنية إلى مستوى معين. ولكن في مرحلة ما سيتعين عليك التوقف وسيتوقف دخلك المالي عن النمو. يعرف الأثرياء والدهاء مالياً أن الطريقة لزيادة الثروة هي جعل أموالك تعمل لصالحك. يؤسس مؤلف كتاب "ريتش داد ، أب فقير" فلسفته المالية على هذه الاستراتيجية.

أفضل طريقة للثراء هي إنشاء قنوات (نشطة) يمكنك من خلالها كسب دخل مستمر. يمكن أن تكون هذه الأصول عبارة عن توزيعات أرباح ، وإيجارات عقارات ، وإيرادات تجارية ، وأي عمل لا يتعين عليك القيام به بشكل يومي. لكي تنجح في جني الأموال من أجلك ، يجب أن تتعلم كيفية إدارتها.

 

-         أن تصبح ثريًا يتطلب عقلية مختلفة تمامًا عن عقلية الموظف.

يعمل الموظف على زيادة ثروة صاحب العمل. لذا ، إذا كنت تخطط لتصبح ثريًا ، فكر في عملك الخاص من الآن فصاعدًا. حافظ على وظيفتك اليومية ، ولكن ابدأ في الاهتمام بعملك. من أسرار الثراء العمل والتوظيف للتعلم ، وليس العمل من أجل المال فقط.

 

قال المحلل المالي روبرت ويلسون: "يعتقد الكثير من أفراد الطبقة المتوسطة أن بدء عمل تجاري ينطوي على مخاطرة كبيرة". بينما يدرك الأغنياء أن الخطر الأكبر هو السماح لرئيسك في العمل بتحديد المبلغ الذي تدفعه والمبلغ الذي تكسبه.

يرى مؤلف كتاب "Rich Dad and Poor Dad" أنه من الأفضل لأي شخص أن يبدأ مشروعه الخاص أو يفلس قبل أن يتجاوز الثلاثين من عمره ، حيث من الممكن التعافي بسرعة من الإفلاس في هذا العصر.

 

-         لا تنفق المال لشراء إعجاب الآخرين

لقد انقلبت مستويات المعيشة في عصرنا رأساً على عقب وتحولت إلى حياة مادية، احرص على عدم الوقوع في هذا الفخ الذي يمنع معظم الناس من التقدم ماليًا ، بغض النظر عن مستوى الدخل. اعلم أن معظم الأثرياء لا يقضون وقتهم وأموالهم لكسب إعجاب الآخرين. لأنهم يعرفون أنهم ناجحون ، لذا فهم لا يهتمون بما يعتقده الآخرون.

في الواقع ، لن يصبح العديد من الأثرياء أغنياء إذا أنفقوا أموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس على أشياء يمكن للآخرين شراؤها. إن العيش بأقل من إمكانياتهم ورفض أسلوب الحياة البذخ هو أحد أكبر أسرار أغنى أصحاب الملايين في أمريكا .

لذلك إذا كنت تريد إحراز تقدم في الجانب المالي من حياتك ، فعليك التخلي عن معظم السلوكيات والعادات السيئة التي تؤثر على دخلك.

 

-         فهم الفرق بين القيمة والسعر

السعر هو المبلغ الذي يدفعه المشتري مقابل الحصول على منتج ، بينما القيمة هي الفائدة التي يحصل عليها بعد الحصول على هذا المنتج. ما لا يدركه معظم الناس هو أن "السعر" هو ما يدفعه الشخص من حيث الجهد والعمل للحصول على هذا المبلغ (على سبيل المثال ، 6 ساعات من العمل / الأجر الكامل. .) ، وهل يستحق الدفع مقابل القيمة المتوقعة.

 

يختلف السعر والقيمة من شخص لآخر ، على الرغم من أن السلعة أو الخدمة هي نفسها ، لذا فإن "السعر" يعني الجهد (المادي والمعنوي) الذي يبذله كل شخص لتقديمه يختلف. من شخص لآخر. بالإضافة إلى ذلك ، لدى كل شخص تصورات مختلفة للقيمة التي سيحصلون عليها من نفس السلعة / الخدمة ، اعتمادًا على المعايير والأولويات المختلفة.

من أسرار الأغنياء أنهم ينظرون إلى القيمة وليس السعر ، لذا فهم حكيمون في قراراتهم المالية. إنه أيضًا إدراكك

 

-         اكتب أفكارك وأهدافك

ما يميز الأشخاص الناجحين عن الآخرين هو أنهم يكتبون أفكارهم وأهدافهم. يمكنك أيضًا المضي قدمًا بثقة نحو نجاحك المالي إذا كانت لديك أهداف محددة ورؤية واضحة. يجب عليك عمل دفتر ملاحظات لتسجيل أفكارك الكبيرة والصغيرة.

يشير توماس كورلي ، مؤلف كتاب Rich Habits: The Everyday Habits of the Rich ، إلى أن 67٪ من الأغنياء طلب تسجيل الأهداف و 81٪ يضعون قائمة أعمال. إذا كنت ترغب في وضع قدميك على المسار الصحيح ، فأنت بحاجة إلى كتابة هدفك ووضع خطة لتحقيقه. 

عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام