-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

كل ما يجب أن تعرفه عن قانون الجذب


كل ما يجب أن تعرفه عن قانون الجذب

كل ما يجب أن تعرفه عن قانون الجذب

قانون الجذب هو أحد أسرار الحياة التي يدركها عدد قليل جدًا من الناس ، ويمكننا القول أن قانون الجذب يعبر عن عمل الشخص كمغناطيس يجذب كل ما يريده ويفكر فيه ؛ حيث يواصل في أفكاره ومشاعره لجذب ما يعتقده ، ومن الجدير بالذكر أنه من السهل على الفرد أن يترك أفكاره وعواطفه دون مراقبة ؛ ومع ذلك ، يمكن أن يولد العديد من الأفكار السيئة والمشاعر السلبية في الأوقات التي تجذب إليه أشياء غير مرغوب فيها ، ويمكننا ببساطة أن نقول أن قانون الجذب هو القدرة على جذب كل شيء بالتركيز على الأفكار تجاهه ، بغض النظر عن عمر أو جنس أو قناعات الإنسان.

يستند قانون الجذب بشكل أساسي على فكرة أن كل ما يحتفظ به العقل يمكن تحقيقه ، وجميع الأفكار ستتحول في نهاية المطاف على أرض الواقع ، لذلك إذا ركز الشخص أفكاره ومشاعره على القضايا السلبية ، فإنه يجذب أشياء سلبية لنفسه، بينما إذا كان يفكر بإيجابية ومشاعر طيبة تهيمن عليه ، فإنه يجذب كل ما هو جيد له ، ثم يعمل قانون الجذب باستخدام قوة روح لترجمة الأفكار والمشاعر وتجسيدها في واقع ملموس.

يعرف قانون الجذب باسم سر الرجال العظماء ، إن القانون هو الذي غير حياة العديد من الناس ، وهو استخدام الفرد لقواه العقلية للتركيز على ما يريد ، ويجب أن يرافقه تخيله أنه حصل باستمرار على ما يريد ، مع اليقين التام بأنه سيحقق ما يريد. قد يعتقد البعض أن قانون الجذب يعمل ببساطة شديدة. ومع ذلك ، فإنه يتطلب تركيزًا ذهنيًا قويًا على الأهداف المراد تحقيقها مع السعي لتحقيقها وحقيقة عدم البقاء غير نشطة ، مع السعي لتحقيق الحلم والتفكير الإيجابي عليه يصبح فرصة لتحقيقه أكبر ، ويتطلب قانون الجذب ليعمل بنجاح حيث يقوم الفرد بتمارين يومية تسمح له باستخدام قانون الجذب بشكل فعال.

كيفية تطبيق قانون الجذب :
قانون الجذب ليس خياليًا ، بل العلم وراءه ، ويمكننا القول أنه حتى إذا لم نفهم حقائق فيزياء الكم ، فلا يوجد اعتراض الاستفادة من قانون الجذب ومعرفة مدى دور العقل في تشكيل حياة الفرد والعالم من حوله  ولاستخدام قانون الجذب وتطبيقاته ، يمكن اتباع
 ما يلي:
دع العقل يسترخي ويستريح لمدة 5-10 دقائق ، لأن هذا يزيد من قوة الدماغ بينما يبقى العقل هادئًا ، وهذه الخطوة اختيارية ؛ ومع ذلك ، فمن الأفضل القيام بذلك في وقت مبكر. تأكد من الأشياء التي تريد وتريد تحقيقها ، وتأكد من أنك متحمس جدًا للأشياء التي يريد الحصول عليها ، لأن قانون الجذب الكوني يعني ضمنيًا إرسال إشارات إلى عالم ما يريد ، والعودة إليه ، وعليك أن تعرف ما يريد وتجنب إرسال إشارات كونية معتادة على ما لا يريده.
 قم بتقديم الطلب إلى الكون ، وهذا واضح في رؤية الشخص للكائن المطلوب باعتباره ملكه.
 قم بتدوين الرغبات والأشياء التي يجب القيام بها وتجنب استخدام الصيغة السلبية ، ويفضل استخدام الصيغة الإيجابية وكتابة الرغبات والأهداف كل يوم ، مع الخيال للحصول عليها وتحقيقها والإصرار على ذلك.
الشعور بتحقيق الأمن أو الهدف المنشود ، يجب على المرء أن يتصرف كما لو حصل على ما يريد. امتنانه لما يحصل عليه أو يريده ، ومن الممكن أن يكتب كل شيء جميل حققه في حياته وأن يكون شاكراً على هذه النعمة ، ويريه الامتنان لكل ما لدينا في حياته وكل ما حدث له ، والاعتقاد بأن كل ما يحدث مفيد له ، لأنه سيدفعه لتحقيق رغبته بسرعة أكبر.
 الثقة في القدرة على الوصول إلى الهدف المنشود والتحلي به وعلى التحلي بالصبر. ينص قانون الجذب على أنه لا ينبغي أن يكون الشخص غاضبًا في حالة عدم حدوث الاحتمال ، وأن لا يكون قلق بشأن ما سوف يحدث، ولكن ببساطة نسعى جاهدين للوصول إلى الهدف بثقة في القدرة على الإنجاز.

تاريخ قانون الجذب
 يعتقد أن قانون الجذب اكتشف قبل مئات السنين من قبل بوذا ، وأن معظم ما أراد توصيله إلى الناس هو ما تفكر به الامس يحدث لك اليوم أي جل ما قد يحدث لك في الواقع هو نتيجة أفكارك.
من أهم المصادر المهتمة بقانون الجذب أعمال أستير وجيري هيكس التي بدأت عام 1986 ميلادي. كانت التجربة مروعة في البداية لإستير. ومع ذلك ، أظهر جيري اهتمامًا كبيرًا بموضوع الجذب ، وبدأ الاثنان في تقديم ورش عمل لمجموعات من الناس ، واستمرت ورش العمل حول قانون الجذب الكوني حتى بعد وفاة جيري في 2011 ميلادي.

عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام