-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

مهارات النجاح الوظيفى





جميعنا نسعى الى التميز والظهور بشكل جيد ونطمح الى النجاح لانه يشعرنا بالرضا عن انفسنا ولكن النجاح لا ياتى من فراغ فلابد من بذل الوقت والجهد وتنميه المهارات الذاتيه ووضع الخطط و الاهداف الواجب تحقيقها نصب اعيننا كل ذلك بجانب تطوير مهاراتك فى التواصل والتعامل مع التكنولوجيا و مهاره الاقناع كل ذلك سوف يحسن من ادائك الوظيفى ومن تقييم رؤسائك لك .
اخطاء يجب تجنبها لتحقيق النجاح الوظيفى
1- ان تنشغل باتمام اكثر من مهمه فى نفس الوقت وينتهى بك الحال بعدم اتمام المهام على الوجه االصحيح او عدم اتمام المهام فى الوقت المطلوب . اشغل نفسك بمهمه واحده فقط يسمح لك جدول اعمالك باتمامها.
2- عدم التعلم من اخطاءك  والسعى الى تبريرها .
3-  افشاء اسرار الشركه او المؤسسه والذى سوف يعرضك للكثير من المشاكل .
مهارات النجاح فى العمل
1- كن متميزا فى عملك وتخلى عن النمط المعتاد فى العمل دائما قم بتطوير مهاراتك وتطوير طريقه عرض العمل
2- لا تشتت ذهنك بالخلافات مع الزملاء ولا تهدر وقتك فى المناورات داخل بيئه العمل. دائما اخلق لنفسك بيئه عمل هادئه وتجنب الخلافات مع الزملاء او الرؤساء او العملاء .
3- استمتع بما تقوم به فقط ( حب ما تفعل حتى تفعل ما تحب ) فعدم الاستمتاع بما تفعله فى العمل سوف يؤدى الى قله الحماس و السخط على الوضع .قم بمعرفه اهداف هذا العمل الى اى مدى يخدم هذا العمل المجتمع و البيئه المحيطه بك ؟ او  ربما لانه سبب فى كسب العيش لك . ضع اسباب تجعلك تفهم اهميه ما تقم به حتى تقوم به بحماس ودون ملل او اقرا عن قصص  نجاح لاشخاص فى مجال عملك .
4- تعلم كل ما هو جديد ما وما سف يصب فى مصلحه موقعك الوظيفى .
5- اهتم بتكوين  فرق العمل بث روح العمل الجماعى سوف يساعدك على تبادل الافكار والخبرات فى مجال عملك والاستفاده من مهارات الاخرين واكتساب مهارات جديده اعلاء قيم الانتماء والاعتماديه .
6- قيم نفسك وقيم العمل المعروض وفكر فى المهمه التاليه قبل الانتهاء من المهمه الحاليه .

عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام