-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

اليك أفضل طرق العمل على الانترنت على الاطلاق

اليك  أفضل طرق العمل على الانترنت على الاطلاق


نحن نعلم أنك ستقرأ هذه المقالة لتتعلم طرقًا للعمل عبر الإنترنت ، وسنحاول حتمًا مساعدتك في الوصول إلى هدفك من خلال هذه الخطوات بين السطور أدناه ، ولكن قبل أن نبدأ ، نريدك منك أن تستعد لتغيير رؤيتك للعمل عبر الإنترنت ، في هذه المقالة سنقدم لك دليلاً كاملاً لما تريد ، وهذا بالتأكيد ليس نوع المقالات المضللة مثل "أسهل الطرق الربح على الإنترنت "أو" استمتع بالعمل على الإنترنت بطريقة مضمونة "... إلخ.

لقد استغرقت منا هذه المقالة وقتًا طويلاً للتأكد من أنها ستساعدك مهما كان هدفك ، سواء كان الحصول على دخل ثانوي لدفع بعض الفواتير أو حتى مساعدتك على تغيير عملك تمامًا والحصول على دخل محترم عن طريق العمل على الإنترنت ، ومن خلال هذه الأفكار ستجد هدفك وكل ما تحتاج إلى معرفته.
تتمتع الإنترنت بإمكانيات لا حصر لها لكسب المال ، ولكنك تحتاج إلى التأكد من أنك لا تقع في فخ عمليات الاحتيال والطرق غير الناجحة التي تضيع وقتك ومالك. مرة أخرى ، لا تخف ، هدفنا في هذه المقالة هو ردعك عن الوقوع في هذا الفخ.

في هذه المقالة ، ستجد طرقًا عملية وفعالة لكسب المال على الإنترنت ، وبعضها يجب أن يبنى موقع الويب الخاص بك على الإنترنت وأخرى لا تحتاج إلا لاستخدام مهاراتك والوصول إليها. مع العملاء الذين يستخدمون بالفعل أنظمة أساسية معينة على الإنترنت.

8 طرق لكسب المال على الإنترنت وفقًا لموقعك أو مدونتك

واحدة من أطول الطرق لكسب المال على الإنترنت هي إنشاء موقع الويب الخاص بك ، أولاً تبدأ باختيار واضح ودقيق للجمهور المستهدف ، ثم تحاول جذبهم لزيارة. وتصفح موقعك. ثم تحاول بيع منتجاتك أو خدماتك. بفضل موقع الويب الخاص بك ، ستجد نفسك تتمتع بمزيد من الحرية في الأساليب التي تجعلك الدخل الأنسب.

سوف تتعلم معنا التكتيكات لكسب المال والعمل على الإنترنت باستخدام منتجات تنتمي إلى علامات تجارية أخرى وستتعلم أيضًا طرق بيع خدماتك أو دوراتك التعليمية بالإضافة إلى العديد من الأشياء الأخرى ، لذا استعد تتعلم 8 طرق مختلفة تعتمد على استخدامك لموقع الويب الخاص بك والتي ستساعدك بالتأكيد على كسب المال.

اليك  أفضل طرق العمل على الانترنت على الاطلاق


1. كسب المال مع بلوق الخاص بك

بدأ العديد من الأشخاص في إنشاء مدونة كوسيلة للتعبير عن آرائهم أو كمخرج إبداعي لهم. ومع ذلك ، هناك العديد من حالات الأشخاص الذين لم يتمكنوا فقط من كسب الرزق من التدوين ، ولكن أيضًا جعلها أكبر نجاح في تحويل المدونات إلى عمل عظيم ، وأفضل مثال على ذلك هو com.Arajik.

لن يتمكن جميع المدونين من الوصول بسهولة إلى هذه الفوائد المالية ، ولكن باتباع النهج الصحيح ، ستتاح لك فرصة جيدة لكسب المال من مدونتك. من المهم أن يكون لديك عرض طويل الأمد لمدونتك لأنك بالطبع لن تكسب المال على الفور ، ولكن مع تحسن مستوى كتابتك وزيادة مهاراتك ، فإنك تزيد من عدد زيارات إلى موقعك وبالتالي زيادة فرصك في كسب المال.

إذا كان هدفك هو إنشاء مدونة تزيد من فرصك في جني الأموال ، فإليك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار:

1. اختر مواضيع مثيرة للاهتمام ومثيرة للبحث دائمًا ، مثل الصحة أو التمويل أو العلاقات أو الهوايات أو التنمية الشخصية.
2. احرص دائمًا على السعي نحو الأفضل وإنشاء أفضل المقالات من أي موضوع تختار مناقشته وطرحه.
3. تعلم كل شيء عن تحسين محركات البحث وتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث على الإنترنت.
4. ابق على اتصال دائم مع المدونين المشهورين وغيرهم من المؤثرين في مجالك.

ستساعدك النصائح المذكورة أعلاه على التحرك في الاتجاه الصحيح. بمجرد حصولك على مدونة موثوق بها وعدد كبير من الزيارات ، سيكون لديك العديد من الفرص لاستثمار المزيد في موقعك ، مثل:

إعلانات مدفوعة
بيع منتجاتك ودوراتك على الإنترنت ؛
• بيع منتجات من ماركات أخرى تتعاقد معها.

2. إنشاء توصية ومراجعة الموقع

إنه موقع يعمل على مراجعة المنتجات أو التوصية بها. عندما يشتري القارئ هذا المنتج عبر الرابط الذي نشرته على "موقعك الخاص" ، ستحصل حتمًا على عمولة ، وحتى إذا لم يكن ذلك مصدرًا ممتازًا للدخل ، إلا أن هناك مواقع ضخمة الذين تعتمد عائداتهم على عمولات هذه المجلات فقط. على سبيل المثال ، نذكر WireCutter ؛ إنه موقع ضخم متخصص في مراجعات المنتجات ، ويمكننا نحن العرب في هذه المنطقة الناشئة من العالم التعلم من هذا الموقع والاستفادة من تكتيكاته لأن شركة نيويورك تايمز اشترته مؤخرًا مقابل 30 مليون دولار .
لهذا السبب عند إنشاء "موقع" ، يمكنك كسب العمولة الناتجة عن نشر مراجعات المنتج وتوصياته وإبداء رأيك فيها.


من ناحية أخرى ، يمكنك استخدام استراتيجيات التسويق لمنتجات أو خدمات أخرى على الإنترنت من مدونتك الخاصة لإضافة الرابط وتقديم المشورة لزوار المدونة لإلقاء نظرة على المنتج لإمكانية شرائه ، و على سبيل المثال ، إذا كان لديك مدونة تشارك فيها كل شيء عن طرق إنقاص الوزن ، فيمكنك مشاركة المقالات التي تتحدث بها وتحتوي على منتجات ذات صلة ؛ وفي كل مرة تذكر فيها المنتج ، قم بتضمين رابط الإحالة الخاص بك.

 3. إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية

تمتعت مواقع التجارة الإلكترونية بشعبية غير مسبوقة في الآونة الأخيرة ، خاصة مع ظهور منصات إلكترونية مثل WordPress و WooCommerce التي تسهل إلى حد كبير بناء موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.
إذا كنت تفضل التعامل مع المنتجات المادية وبيع شيء ملموس ، فإن فتح متجر للتجارة الإلكترونية سيكون مثاليًا لك.

هناك طريقتان مختلفتان لإدارة متجر ناجح عبر الإنترنت:

1. إنشاء وبيع منتجات مادية متخصصة لمجموعة محددة من المشترين.
2. قم بشراء منتج رخيص مصنوع في الخارج ، ثم أعد تجميعه وبيعه بسعر أعلى يضمن لك الربح.

يمكن أن تكون الطريقة الأولى ناجحة للغاية ، ولكنها تتطلب شغفًا بالمنتج ورغبة في القيام بالكثير من الأبحاث وتطوير المنتجات واختبارها ، ولكن النجاح الهائل الذي حققته العديد من المتاجر في المجالات المختلفة يظهر أنه يمكنك تحقيقه أعلى مستويات النجاح مع متجر التجارة الإلكترونية الخاص بك.


إذا كانت الطريقة الأولى تبدو محفوفة بالمخاطر بالنسبة لك كمبتدئ في هذا المجال وكأول تجربة لك في نشاط تجاري على الإنترنت ، فإننا ننصحك بالعمل وفقًا للطريقة الثانية المذكورة أعلاه "إعادة بيع منتجات من علامات تجارية أخرى من دول أجنبية ، "وتتضمن هذه الطريقة الحصول على منتج شائع من منصة عبر الإنترنت مثل AliExpress وإعادة حزمه وبيعه من خلال متجرك عبر الإنترنت. تتطلب منك هذه الطريقة اتخاذ قرار حكيم للمنتجات التي تعتقد أنها ستجلب لك الفوائد ، والتفكير بعناية في كيفية شحن هذه المنتجات. يمكنك شخصياً الاهتمام بكل ما يتعلق بالشحن واستكمال الطلب ، أو من الممكن الاعتماد على أحدث الطرق المستخدمة لتسهيل عملية الشحن والاستلام ، وهي "الهبوط" الشحن "، بحيث تكون الجهة المصنعة هي التي تتحمل هذه المسؤولية.


4. إنشاء دورة تدريبية رقمية

انتشر مفهوم الدورات الرقمية اليوم مع انتشار حرائق الغابات ، وقد خلق الجميع هذا النوع من الدورات ، فلماذا لا تجرب حظك؟ إذا كانت لديك موهبة معينة أو معرفة قيمة بموضوع ما وتعتقد أن الناس سيدفعون الثمن للاستفادة منه ، فلماذا لا تجرب هذا الخيار؟ بالإضافة إلى إعداد الدورات التدريبية الخاصة بك ، يمنح هذا العديد من المنصات المعروفة حول العالم الفرصة للجميع للتدريب على هذه المنصات ، وهذه الطريقة فرصة فريدة لمشاركة مهاراتك و تجارب مع الآلاف من الناس الذين يتوقون لمعرفة المزيد عن التقنيات الجديدة.


يمكن إنتاج الدورات الرقمية بطرق متنوعة ، بدءًا من الإعداد البسيط القابل للتنزيل بتنسيق PDF إلى دورات الفيديو التي يتم إنتاجها ذاتيًا والتي تحتوي على عشرات الساعات من المحتوى. ويمكن اعتبار مسار إنتاج الدورات التدريبية عبر الإنترنت وسيلة قوية وإحدى الفرص الرائعة لكسب المال. ما يميز استراتيجية إنشاء الدورة الرقمية الخاصة بك هو قدرتها على دمجها في معظم أنماط مواقع الويب ، بما في ذلك المدونات ومواقع التجارة الإلكترونية وحتى مواقع التوصية والمراجعة.

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء دورة تدريبية رقمية ولكنك لم تحدد بعد الموضوع الذي ستخاطبه ، نوصيك بإجراء استطلاع رأي مع جمهورك ، وغالبًا ما يمكنهم من إخبارك بالضبط ما يريدون تعلمه وما يتوقعونه ومن سيكون على استعداد لدفع ثمنه. هناك العديد من منشئي المحتوى الذين أنشأوا جلسات تدريب رقمية ناجحة للغاية من خلال اختيار الموضوعات التي سيتم تغطيتها بذكاء ، وكل ما قاموا به للعثور على الموضوع الصحيح من خلال النظر إلى الأسئلة التي يكثر طرحها من خلال الجمهور التعليقات.

5. إنشاء موقع يعمل مع العضويات

وتجدر الإشارة إلى أننا الآن في عصر "مواقع العضوية" ؛ الفكرة سهلة التنفيذ ، ولكن يجب أن يكون لديك بالفعل تفضيل لجمهورك الذي أقمت علاقة ثقة مسبقة معه ، على سبيل المثال ، بعض منشئي محتوى المشاهير لديهم مدونتهم أو موقع الويب الخاص بهم باستخدام. وسائل كسب المال ، من جهة ، يدفع الجمهور ثمن العضوية ، ومن ناحية أخرى ، يشارك مالك الموقع مع معجبيه في التدريب في مساحة معينة ، مقاطع فيديو حصرية ، وكذلك المقالات.


يزور الناس موقعك لأنهم يعجبون بكل المحتوى الذي تقدمه لهم، بالطبع  يجب أن يكون هذا المحتوى فريدًا وحصريًا ، ويستحق أن يدفع المشتركون ثمنًا مقابله. نحن لا نقول أن كل من يزور موقعك سيشتري العرض ، لكن المعجبين المخلصين سيعتبرونه حتمًا عرضًا لا يقاوم.


6. بيع مساحات إعلانية على موقعك

لقد رأينا جميعًا مواقع تستخدم إعلانات في جميع أنواع المحتوى. بعضها إعلانات متطفلة والبعض الآخر مدمج بشكل طبيعي في المحتوى ، ما تحتاج إلى معرفته هو أن فكرة الاعتماد على عائدات الإعلانات يمكن تطبيقها فقط في حالة وجود عدد كبير من الزوار يصلون إلى موقعك. أما المبالغ التي تم الحصول عليها فهي تختلف من شبكة إلى أخرى. ولكن ستحصل عادةً على مدفوعات استنادًا إلى عدد مرات الظهور أو النقرات ، وهناك العديد من شبكات الإعلانات المختلفة للتعامل معها ، بما في ذلك Google Adsense ، وربما هذه هي الشبكة الأكثر شيوعًا بالنسبة لك ، وتتطلب الاستفادة من يقدم تسجيل Adsense معهم على الموقع الخاص وينتظر القبول من أجل إضافة الإعلانات إلى موقعك. عادة ، ستكون إعلانات Google Adsense مهمة فقط إذا وصل عدد الزيارات إلى موقعك إلى ملايين الزوار شهريًا.


هناك شبكات إعلانية أخرى مثل Ezoic و Media.net ، والتي تقوم أولاً بتقييم موقعك ثم قبول عملية الموافقة. تتمتع هذه الشبكات أيضًا بميزة مساعدتك في تحسين إيراداتك الإعلانية ، وإذا كنت لا ترغب في العمل مع وكالة إعلانية ، يمكنك أيضًا بيع مساحة إعلانية على موقعك بنفسك. خاصة إذا كان لديك جمهور محدد ، يمكن أن يكون هذا خيارًا فعالاً للغاية من حيث التكلفة ، ونفترض أن لديك موقع ويب مخصص لتحسين النوم. بدلاً من استخدام إحدى شبكات الإعلان المذكورة أعلاه ، يمكنك بيع مساحات إعلانية لشركات متخصصة في إنتاج أسرة مريحة.

لديك أيضًا خيار آخر وهو إنشاء محتوى مدفوع (برعاية الشركة التي ستتحدث عن منتجاتها) ، وقد تبنت مواقع الويب الكبيرة هذا النهج مثل Buzzfeed.

7. بيع خدماتك

تعد استراتيجية بيع الخدمات من موقع الويب الخاص بك واحدة من أسرع الطرق للعمل عبر الإنترنت وكسب المال ، وهناك طريقتان مختلفتان للقيام بذلك:

إنشاء مدونة تعليمية ونشر خدماتك

أولاً ، قم بإنشاء مدونة متخصصة تحتوي على معلومات مفيدة حول موضوع معين. لنفترض أن لديك مدونة صحية وأنك أنشأت قائمة بعناوين البريد الإلكتروني أو أنك تمكنت من الحصول على عدد كبير من الزيارات اليومية إلى موقعك. إذا قمت بإضافة صفحة من الخدمات إلى موقعك ، يمكنك تقديم تدريب صحي ، سواء كان تدريبًا شخصيًا أو بفضل Skype ومثال على ذالك Asmaa Kedah مدونة فهي تدوّن باستمرار حول السفر وتحسين أوضاع الحياة ، بالإضافة إلى مراجعة خدماتها ككاتبة ومبتكرة محتوى.


إنشاء موقع ويب خاص والإعلان عن العروض والخدمات المقدمة
تتضمن هذه الطريقة إنشاء موقع WordPress لغرض وحيد هو توفير خدماتك للشركات والأفراد ، وافتراض أنك تريد أن تكون كاتبًا حرًا ؛ أول شيء عليك القيام به هو اختيار جمهورك المحدد ، ثم إنشاء صفحات تمهيدية عنك وعن عملك.

8. قم ببيع موقعك

الطريقة الأخيرة لكسب المال من موقعك هي بيعه! يمكن أن يكون هذا خيارًا مربحًا جدًا إذا كان لديك موقع ويب ناجح ولديك عدد جيد من الزوار ؛ لن يجعلك تبيع الموقع للأثرياء ، لكنه سيجعلك حتمًا تكسب الكثير من المال.
في المتوسط ​​، سيقدر بيع موقعك اضعاف ما تربحه شهريًا. يعتمد السعر على العديد من العوامل ، ولكن يمكنك توقع أن يكون المبلغ بين 12 و 30 ضعفًا من الأرباح الشهرية لموقعك.


بعض العوامل التي تؤثر على الأسعار تشمل:

  • عمر موقعك ؛
  • سلطتك في مجال نشاطك
  • عدد الزيارات لموقعك ومستوى حركة المرور عليه ؛
  • مقدار الربح الذي تحققه ؛
  • تنويع أرباحك ؛
  • استقرار عوائدك.
  • سواء كان موقعك في مرحلة النمو أو الركود.
تذكر أن خطوة بيع الموقع هي خطوة كبيرة جدًا يجب أن تأخذ في الاعتبار إيجابيات وسلبيات هذا القرار. فكر جيدًا قبل البدء في بيع مشروع كنت تعمل عليه بجد لفترة طويلة لإنجاحه ، مما يضمن لك دخلاً شهريًا مقابل مبلغ "كبير" من المال.

عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام