-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

16 نصيحة للاستمتاع بفصل الربيع بعيدا عن حساسيته ..




16 نصيحة للاستمتاع بفصل الربيع بعيدا عن حساسيته ..

مع بداية الربيع ، تكون المشاكل الصحية المرتبطة بتغيير الموسم بين الشتاء والربيع شائعة ، مما يشير إلى النشاط غير المعتاد للرياح المحملة بالغبار ، بالإضافة إلى عدم استقرار الطقس خلال النهار.
يعاني العديد من الأشخاص من الحساسية الموسمية ، والتي تشمل أعراض انسداد الأنف والعطس الشديد والعدوى بالعدوى الجلدية. يزداد الوضع الصحي حدة عندما يصل الربيع إلى ذروته خلال شهر أبريل ، عندما يصل تلقيح الأشجار والنباتات والزهور إلى ذروته.ينتقل حبوب اللقاح عبر الهواء عبر مسافات بعيدة ، مما يخلق تفاعلًا بينه وبين بعض أجزاء الجسم البشري ، لذا فإن هذا الفصل هو الأسوأ بالنسبة لهم.

لذلك سوف اقدم لكم اليوم عدة نصائح حتى تنقذكم من أمراض فصل الربيع :

1)    خلال هذه الفترة ، تجنب مغادرة المنزل قدر الإمكان ، خاصة بالنسبة لكبار السن والأطفال دون سن الخامسة.

2)    عندما تخرج من المنزل عليك ارتداء نظارات شمسية طبية واقية من الشكس لتقلل من حساسية الجفن او العين .

3)    قم بتنظيف عينيك على مدار اليوم وعقمهم ايضا واستخدم قطرة مخصصة لحساسية الربيع .

4)    حاول ان لا تسهر ساعات الليل بشكل يومي ، واجعل النوم مبكرا مبدأ حياتك كي تقلل من ارهاق العيون وارهاق الوجه والجسد ايضا .

5)    اجعل من تنظيف المنزل بشكل يومي قاعدة من قواعد حياتك ، كي لا يبقى غبار بالبيت وايضا عدة مرات في اليوم .

6)    لا تخرج من منزلك في اوقات هبوب رياح قوية وعاتية ، خاصة في الصباح الباكر او بعد منتصف الليل .

7)    يجب ان تقوم بالاستحمام بشكل يومي حتى لا تجلب لنفسك البكتيريا والميكروبات وان لم تقم بالاستحمام حاول تغيير ملابسك ونظف شعرك بشكل متكرر .

8)    احرص على ان تتناول اطعمة غنية بالفيتامينات والكالسيوم والأوميجا 3 وزيت السمك فتلك كلها مقويات للعين ومضادة لالتهابات العين او حساسية فصل الربيع .

9)    قم بتناول الاطعمة التي تحتوي على فيتامين سي فهو مقوي للجسم  والنظر ويحمي من الامراض خاصة في فصلي الشتاء والربيع .

10)                      قم بارتداء الملابس التي تحتوي على قطن ناعم لتحميك من حساسية الربيع .

11)                      الاعتماد على الشمس كمصدر ضوء في النهار فهي مريحة للجسد والعين ، وايضا للتهوية كي تمد البيت بمصدر هواء وضوء نقي يحمي من البكتيريا .

12)                      قم بممارسة الرياضة بشكل دوري وابتعد عن الخمول والكسل ، ومارس اليوغا والاسترخاء كي تسترخي اعصابك وجسدك وتبتعد عن الاكتئاب .

13)                      اعتمد في نظامك الغذائي تناول المشروبات الساخنة ، فهي تعمل على ارتخاء العضلات والجسم وتمد الجسم بالراحة والاسترخاء .

14)                      اخرج في نزهات عائلية او برفقة الاصدقاء في الحدائق العامة حتى تروح عن نفسك قليلا وتخلصك من اكتئاب فصل الربيع .

15)                      إذا كان هناك حيوانات في المنزل ، مثل القطط والكلاب ، فمن الأفضل الاعتناء بنظافتها بشكل دوري وعدم الاقتراب من الفراء الخاص بك كلما أمكن ذلك.

16)                      تجنب استنشاق عطور مركزة وقوية او منظفات قد تؤثر سلبا على الانف والجهاز التنفسي خاصة في فصل الربيع .

عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام