-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

اكثر وصفات الدايت بحثا عبر الانترنت ..

اكثر وصفات الدايت بحثا عبر الانترنت


من منا لم يبحث عن وصفة حمية تناسب وضعنا من قبل؟ نقدم لك العديد من وصفات النظام الغذائي ، وسوف نقدم لك عاداتهم الغذائية ، ومزاياها وعيوبها ، والطريقة الصحيحة لمتابعة هذه العادات الغذائية.
وصفات النظام الغذائي؟ هل هذا ما تبحث عنه ، وصفة فعالة لإزالة الكرش ، أو وصفة سريعة لإزالة الدهون في وقت قياسي؟
هناك العديد من الوصفات ، بعضها صحي ، وبعضها قد لا يكون صحيًا. سوف نقدم لك 4 أشهر وصفات النظام الغذائي الموجودة والحقيقة حول هذه الوصفات:

·     ريجيم المرضعة :
بعد الولادة ، تتوافد العديد من النساء لإيجاد أسهل طريقة لتقليل الوزن الزائد المكتسب أثناء الحمل ، والعديد منهن قلقات بشأن الآثار السلبية للنظام الغذائي على الحليب أثناء الرضاعة الطبيعية.
قواعد اختيار انسب ريجيم لك في فترة الرضاعة :
1.     بشكل عام ، يوصى بأن تبدأ المرأة المرضعة في اتباع نظام غذائي بعد شهرين من الولادة واستشارة الطبيب وأخصائي التغذية لرصد منع عملية إنتاج الحليب من التأثير ، أو التأثير على جسمها أو جسم الطفل.
2.     لا يوصى بأن تتبع النساء الحوامل نظامًا غذائيًا يحتوي على سعرات حرارية أقل من 1500-1800 سعر حراري ، لذلك نوصي بالتحقق من محتوى السعرات الحرارية في النظام الغذائي الذي تقرر اتباعه.
3.     إذا أردت أن يعود جسدك إلى المعايير السابقة ، يجب أن تعتمد على الرضاعة الطبيعية بعد الولادة.لا ا تؤدي الرضاعة الطبيعية المنتظمة إلى حرق الدهون وتقليل السعرات الحرارية فحسب ، بل تنظم أيضًا الهرمونات وتعيد الرحم إلى الحجم الطبيعي.
4.     يجب ألا يتجاوز فقدان الوزن الصحي ما متوسطه 6 كجم في الشهر ، أو حوالي 1.5 كجم في الأسبوع ، وهو الحد الأقصى لفقدان الوزن الصحي.
5.     في عملية إنقاص الوزن ، يعد شرب الماء مهمًا جدًا. في هذه المرحلة ، من المهم أيضًا أن تكمل الماء المفقود أثناء الرضاعة الطبيعية. يُرجى معرفة المزيد عن فوائد مياه الشرب!

·     ريجيم قاسي :
ريجيم  التمر والحليب ، حمية الملفوف ، حمية التفاح ، إلخ. قد تجد العديد من الوصفات التجارية ، وقد توفر لك هذه الوصفات حلولًا ، وتتخلص من الوزن الزائد ، حتى تدخل عالم الأحلام!ومع ذلك ، نظرًا لمتطلباتهم الصعبة ، قد يكون معظمها تطبيقات غير واقعية ، والتي قد تجعلك قاسيًا على نفسك ، وتحظر الأكل وتبني مبدأ الجوع. هذا ليس ما تبحث عنه ، ولا هو الطريقة الوحيدة.
لسوء الحظ ، فإن معظم الأنظمة الغذائية الصعبة بعيدة كل البعد عن تحقيق هذه الأهداف ، فإذا تم تحقيق هدف فقدان الوزن ، فسيكون مؤقتًا مع معظم العضلات بدلًا من الدهون.عند اتباع أي عادات غذائية ، يجب عليك التأكد من أن هذا النظام الغذائي مناسب لك ، مع مراعاة جميع احتياجات ومتطلبات جسمك ، ويجب ألا يستبعد أي طعام أساسي.

·     ريجيم البروتين :
هناك العديد من وصفات النظام الغذائي ، التي تسمى البروتينات أو الوجبات الغذائية عالية البروتين ، والتي لا تشمل الكربوهيدرات (الخبز والأرز والنشا) ، ولكن تركز على البروتين والدهون.
قد تكون هذه الأنظمة الغذائية جزءًا من نظام غذائي صارم ، أو تعتبر طريقة لفقدان الوزن بسرعة ، وقد ذكرنا عيوبها مسبقًا ، مثل نظامAtkins الغذائي الذي يتضمن نظامًا غذائيًا عالي البروتين.
تعتبر الكربوهيدرات المستبعدة من هذه الأنظمة الغذائية المصدر الرئيسي للطاقة في الجسم ، لذا فإن اتباع هذه الأنواع من الأنظمة يمكن أن يؤدي إلى فقدان الطاقة والنشاط والانتباه والقدرة على أداء المهام.

عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام