-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

العمل عن بعد " بين الايجابيات والسلبيات والتوجيهات "

العمل عن بعد " بين الايجابيات والسلبيات والتوجيهات "

الإنترنت منتشر في جميع أنحاء العالم ، لدرجة أنه مسافات قصيرة ، قريبة من المسافة ، وجعلنا 
نختار ملابسنا من داخل منازلنا ، ونشارك أفكارنا من مسافات شاسعة ، ويمكننا العمل عبر الإنترنت وقتما نريد وكيف نحب ، ونختار الأطراف التي نريد العمل معها ، على سبيل المثال يمكن للشخص تقديم الخدمات المستشار إذا كان لديه خبرة في مجال معين.

ايجابيات العمل عن بعد :
     1)    توفير المال: يؤدي العمل عن بعد إلى توفير مبالغ كبيرة مخصصة للنقل من وإلى مكان العمل ، بالإضافة إلى حقيقة أن الشخص لا يحتاج إلى ميزانية لشراء ملابس رسمية للعمل ، وسيعمل أيضًا على توفير المبلغ المخصص لشراء القهوة والوجبات.

     2)    المرونة في مكان العمل: حيث يمكن للشخص ممارسة عمله من أي مكان يريده ، مثل المنزل أو المقهى ، ويمكن للشخص العمل أثناء التنقل أو السفر.

     3)    حقق أكبر قدر من المال: يمكن للشخص أن يكسب المزيد من المال من خلال العمل بشكل مستقل إذا كان لديك الطموحات والدوافع اللازمة. يمكنك العمل مع المزيد من العملاء أو تلقي المزيد من المشاريع إذا كنت تعمل في شركة. بصورة صحيحة

     4)    افعل ما تحب أن تفعله: كلنا نسعى جاهدين للقيام بما نحب القيام به وكسب المال منه. كان كونفوشيوس على حق ، قال: "اختر وظيفة تحبها ، لست مضطرًا للعمل طوال اليوم". كثير من الناس يفتقرون إلى الحماس للعمل ، العمل المستقل يسمح لك بعمل ما تحب القيام به ، وكسب المال منه.

سلبيات العمل عن بعد :
     1)    عبء عمل غير متناسق: إذا كنت تعمل في شركة ، فهناك دائمًا عمل يتعين القيام به ، ولكن إذا كنت تعمل بشكل مستقل ، فلا يوجد ضمان للعمل. وفقًا للحالة العامة لسوق العمل ، لا تتوفر الفرص دائمًا.

     2)    ابحث عن وظيفة بمفردك: ليس عليك قضاء كل وقتك في العمل بشكل مستقل فحسب ، بل تحتاج أيضًا إلى قضاء بعض الوقت في العثور على عملاء جدد والمزيد من العمل. عندما تعمل في شركة ، فإن الأخير هو الذي يهتم بتلقي الأعمال وتسليمها إليك. على الرغم من أنك تعرف الكثير من الناس ، فإن توقيع عقد العمل ليس سهلاً.

     3)    الكسل: يتميز العمل عن بعد بعدم وجود حاجة ملحة لإقناع الشخص بتولي العمل في وقت معين أو لتضليله بطريقة معينة. من السهل جدًا تأجيل أداء المهام الموكلة إليه ، لذلك سينخفض ​​أداءه بشكل كبير في مثل هذه الظروف ، إذا كان الشخص غير قادر على الحفاظ على الانضباط الذاتي.

     4)    -القدرة التنافسية: يعد الافتقار إلى التفاعل بين الأشخاص أحد العيوب الرئيسية للعمل من المنزل ، لأنه يساعد الزملاء على الحفاظ على روح تنافسية وتحسين الإنتاجية ، والذهاب إلى المكتب في بعض الأحيان طريقة جيدة للتخلص من الإجهاد والعكس صحيح ، ولكن إذا كان المكتب في طريقه إلى المنزل قد لا تتمكن من الهروب من التوتر.

نصائح للعمل عن بعد :
    1)    بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى إعداد المكان المناسب للعمل في المنزل. بالطبع ، يجب أن تتجنب العمل بالقرب من الأماكن التي تشير إلى الكسل ، مثل غرفة النوم ، لذا يجب عليك الابتعاد عن "السرير" قدر الإمكان حتى لا تشعر بالنوم.

    2)    يسمح المنزل باتصال رائع مع أفراد الأسرة ؛ يجب عليك الابتعاد قدر الإمكان عنهم وتحذيرهم من التشتت ، وبعد ساعات العمل يمكنك الجلوس معهم والاستماع إلى محادثاتهم وتلبية طلباتهم.

    3)    يجب أن تأخذ استراحة. لا يمكنك العمل بشكل مستمر لأكثر من 6 ساعات. حتى في غضون بضع دقائق ، لا يوجد وقت مخصص للراحة. وإلا فلن تشتت انتباهك أو تضيع وقتك وتتسبب في فقدان التركيز.

عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام