-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

اهم الاسئله التى يتحتم على المرشح للوظيفه توجيهها لرب العمل اثناء مقابلات العمل ؟

اهم الاسئله التى يتحتم على المرشح للوظيفه  توجيهها لرب العمل اثناء مقابلات العمل ؟


نصائح لصناعه قرارك حول رئيسك المستقبلى فى العمل
بعد انتهاء اغلب مقابلات العمل قد يدير رب العمل دفه الحوار اليك بسؤالك (هل لديك اى اسئله لنا ؟). استغل هذه الفرصه فانت ايضا تحتاج الى توجيه الاسئله . كلاكما لديه قرارات ليتخذها واحتياجه للحصول على المعلومات تساعده على تقييم الامور بشكل صحيح . فى اغلب الاحيان يكون رب العمل اكثر اعجابا بنوعيه الاسئله التى يوجهها المرشح للوظيفه اكثر من محتوى اجابتها نفسها .

أسئله المرشح للوظيفه اثناء مقابله العمل  بخصوص الشركه ؟
لنفترض انك قمت بالبحث عن الشركه قبل يم المقابله وبالتالى سوف يكن عندك معلومات متعلقه بالشركه اما عن طريق المنشورات او عن طريق موقع الويب الخاص بالشركه  او عن طريق الكلام مع الموظفين السابقين للتعرف على الجانب الانسانى عند العمل . عليك ان توجه اسئله حول مجال عمل الشركه او حجمها  ؟ يمكنك ايضا السؤال عن الفرص المتاحه للتقدم الظيفى , اساليب الاداره واتخاذ القرار , التدريب الوظيفى , الاستقرار الوظيفى بالشركه , ما السبب وراء ان هذا الموقع الوظيفى شاغر ؟ هل ه موقع وظيفى جديد ؟ لماذا تركه الشخص السابق ؟ الى اى مدى تتم ترقيه المظفيين بالشركه ؟ ما هو متوسط الفتره الزمنيه التى يبقى فيها الموظفون معينيين داخل الشركه ؟ ما هو المرتب ؟ وما هى نظم المكافئات فى الشركه ؟ ما هى المشكلات التى تواجهها الشركه حاليا وماذا يفعل هذا القسم فى محاوله حلها ؟

أسئله المرشح للوظيفه اثناء مقابله العمل بخصوص رؤساءه ؟
من الممكن انك سالت عن الشخص الذى سوف تجرى معه المقابله قبل اجراء المقابله فممكن ان يكون هو نفسه رب العمل او ربما شخص اخر مسئون عن تقييمك فى الحالتين يمكنك ان توجه له سؤال من سيكون رئيسك فى العمل وما هو فريق العمل الذى سوف تعمل معه ؟ وما الذى راه فى سيرتك الذاتيه جعلك مناسب لتلك الوظيفه ؟ من سوف يقوم بتقيم عملك هل هو رئيسك المباشر ام شخص اخر مختص ؟ متى سوف يرد عليك بنتيجه المقابله ؟ كيف سيصل الرد بالبريد الالكترونى ام عبر الهاتف المحمول ؟


عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام