-->
سمسون للاحلام سمسون للاحلام
تفسير أحلام

آخر الأخبار

تفسير أحلام
تفسير أحلام
جاري التحميل ...
تفسير أحلام

صفات عمال النور وخصائصهم :




صفات عمال النور:

عمال النور هم أرواح ذات رغبة داخلية قوية لنشر السلام (المعرفة والحرية واحترام الذات) على الأرض. يشعرون أن لديهم مهمة. غالبًا ما تجذبهم الروحانية و الدين وتوفر لهم كل أنواع المساعدة. كما يتميزون ببعض الصفات المختلفة عن غيرهم.

بسبب الإحساس العميق بمهمتهم ، غالبًا ما يشعرون بأنهم مختلفون عن الآخرين. هذا لأنهم يواجهون أنواعًا مختلفة من العقبات على طول الطريق ، وبالتالي تحثهم الحياة على إيجاد طريقهم الخاص. دائمًا ما يكون خدام النور أفرادًا منفردين وعلى خلاف مع الهياكل الاجتماعية الثابتة.

يمكن أن تؤدي عبارة "عامل نور" إلى سوء الفهم ، لأنها تحدد مجموعة معينة من الذات مع أشخاص آخرين. علاوة على ذلك ، يمكن للمرء أن يفترض أن هذه المجموعة المعينة تتفوق على المجموعات الأخرى ، أي أنها "لا تعمل في النور". يتم إنشاء هذا الفهم من خلال غرابة الطبيعة نفسها والغرض من العمل مع التنوير. دعنا نلقي نظرة سريعة على الخطأ هنا.

 

أولا ، ادعاءات التفوق عمومًا لا تساعد في التنوير. إنهم يمنعون التطور نحو ضمير حر ومحب.

ثانيًا ، وزراء النور ليسوا "أفضل" أو "فوق" الآخرين. إنها مجرد قصة مختلفة عن الآخرين الذين لا ينتمون إلى هذه المجموعة. بفضل تاريخهم الخاص ، فإنهم يظهرون بعض الخصائص النفسية التي تميزهم كمجموعة.

ثالثًا ، في مرحلة معينة من الانتشار ، تصبح كل روح موظفًا للنور ، بحيث لا توجد علامة "خادم النور" في عدد محدود من النفوس.

 

السبب في استخدامنا لمصطلح "عامل نور" (على الرغم من وجود سوء فهم محتمل) هو أنه يحتوي على هياكل داخلية واضطرابات تساعد الذاكرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الجملة لها راحة عملية ، لأن هذا المصطلح يستخدم غالبًا في الأدبيات الروحية الحالية.

الجذور التاريخية لعمال النور.

 

يمتلك عمال نور القدرة على تحقيق اليقظة الروحية أسرع من غيرهم. إنهم يحملون الحبوب الداخلية من الصحوة الروحية السريعة. يبدو أنهم يسلكون مسارًا أسرع من معظم الناس إذا أرادوا ذلك. مرة أخرى ، هذا ليس لأنهم "أفضل" أو "متفوقون" من النفوس الأخرى. ومع ذلك ، فهو أكبر سناً من معظم الأرواح المجسدة على الأرض اليوم . يجب أن تُفهم كلمة "كبار السن" على أنها "تجربة" أكبر بدلاً من "وقت".

 

قبل التجسد على الأرض وإطلاق الرسالة الملموسة ، وصل خدام النور إلى مرحلة محددة من التنوير. إنهم يختارون بوعي الدخول في "عجلة الحياة الكرمية" واستكشاف كل الارتباك والخداع الذي يأتي مع هذا الظرف.

يفعلون ذلك من أجل فهم "تجربة العالم" بشكل كامل. وهذا يسمح  بأداء مهمتهم التي اوكلها الله سبحانه وتعالى لهم. فقط بعد اجتياز جميع مراحل الجهل والوهم ، يتقنوا أخيرًا الأدوات لمساعدة الآخرين على تحقيق حالة من السعادة الحقيقية والتنوير.

 

لماذا يواصل فريق العمال نور مهمتهم المخلصة لمساعدة البشرية ، المعرضة لخطر قرون لتضيع في أعباء ومشاكل الحياة الدنيوية؟ سنتعامل مع هذا السؤال بشكل أقل قليلاً. الآن نحن نقول فقط: هذا يرجع إلى رأي المجرة الكرمة. وقف عمال الضوء على أصول ولادة الإنسان على الأرض. شاركوا في تطور الإنسان. إنهم صانعو الإنسانية. في عملية التطور ، قاموا باختيارات وتصرفوا بطريقة تندم عليها بشدة. الآن هم هنا لاتخاذ قرارهم.

قبل الخوض في القصة مباشرة ، سنشير إلى العديد من الخصائص لأرواح العمال الخفيفين ، وخاصة أولئك الذين يميزونهم عن الآخرين. صفاتهم النفسية لا تشير فقط إلى خدام نور ، وليس كل منهم مُعرَّف فيهم. عند تقديم هذه القائمة ، نريد ببساطة أن نصف الخصائص النفسية لعمال نور. عندما يتعلق الأمر بالخصائص ، يكون السلوك الخارجي أقل أهمية من الدافع الداخلي أو النية المتصورة. ما تشعر به في الداخل أكثر أهمية مما تشعر به في الخارج.

 

الصفات والخصائص النفسية لعمال النور:

 

منذ بداية الحياة ، يشعرون بالاختلاف. في كثير من الأحيان يشعرون بالعزلة عن الآخرين ، والشعور بالوحدة وعدم فهمهم. غالبًا ما يصبحون فريدين ، ويسعون لإيجاد مسار حياتهم الفريد. بمشيئة الله ونشر المحبة و السلام.

من الصفات والخصائص النفسية ايضا انهم لا يشعرون بالراحة في العمل / أو داخل الهياكل التنظيمية. بطبيعتهم ، خدام النور ليسوا طغاة ؛ هذا يعني أنهم بشكل طبيعي يقاومون القرارات أو القيم التي تستند فقط إلى السلطة أو التسلسل الهرمي. هذا يرجع إلى جوهر المهمة الميدانية.

- يميل خدام نور إلى مساعدة الناس ، مثل الأطباء أو المعلمين ورجال الدين. يمكن أن يكونوا علماء نفس ومعالجين ومعلمين وممرضات ، إلخ. على الرغم من أن مهنتهم لا ترتبط مباشرة بمساعدة الناس ، ومن الصفات المرتكزة فيهم ان تصميمهم على المساهمة في خير البشرية جمعاء  واضح بفضل الله.

- نظرتهم إلى الحياة ملوّنة بالشعور الروحي بأن كل شيء مترابط. في أنفسهم ، يشعرون بوعي أو بغير وعي أنهم يحملون ذكريات عن الجو المضيء. قد يغيبون عن هذه المناطق ويشعرون داخل الملعب وكأنهم غرباء.

- لديهم احترام كبير للحياة ، والذي يترجم غالبًا إلى حب الحيوانات والاهتمام بالبيئة. إن تدمير الإنسان للممالك الحيوانية والنباتية يجعلهم يشعرون بإحساس قوي بالخسارة والحزن.

من الصفات الهامة التي يتميزون بها عمال نور هي الطيبة والحساسية الشديدة. وقد يجدون صعوبة في التعامل مع السلوك العدواني للآخرين وعادة ما يكون من الصعب عليهم الدفاع عن أنفسهم ويسلمون امرهم الى الله سبحانه وتعالى . قد لا يكونوا مثاليين ، مثاليين عظماء ساذجين وغير أكفاء ، أي يحومون في الغيوم. ولأنهم يكتشفون بسهولة المشاعر والحالات المزاجية (السلبية) للآخرين ، فمن المهم بالنسبة لهم قضاء الوقت بمفردهم على أساس منتظم. هذا يسمح لهم بفصل مشاعرهم عن من حولهم. إنهم بحاجة إلى الوحدة ليكونوا وحدهم مع أنفسهم ومع الأرض. 

عن الكاتب

Tech News

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

سمسون للاحلام